تستمع الآن

أحمد فهمي يشوق الجمهور لعمل مشترك مع زوجته هنا الزاهد

الخميس - ١٧ فبراير ٢٠٢٢

منذ زواج الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد وجمهورهما يتطلع لعمل فني يجمع الثنائي على الاشة كما جمعهم الزواج.

ويبدو أن المشروع الذي ينتظره الجمهور اقترب، حيث شوق «فهمي» الجمهور لعمل فني سيجمعه بزوجته قريبًا.

وفي تصريحاته لمجلة «سيدتي» على هامش تكريمه بمهرجان جمعية الفيلم قال: «إن شاء الله هناك عمل يَتِمّ التجهيز له، وسيتم الكشف عن تفاصيله عندما يتم اكتمال جميع تفاصيل العقد وسنعلن للجمهور عن هذه المفاجأة المميزة قريباً».

كما أفصح فهمي عن جديده قائلًا: «وَقّعت عقداً لمسلسل سيتم عرضه في 2023، بالإضافة لمسلسل السَفاح، الذي تَمّ تصويره، وسيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية الفترة القادمة».

وكرم مهرجان جمعية الفيلم الفنان أحمد فهمي بجائزة أفضل ممثل ثانٍ عن دوره في فيلم «العارف» الذي عُرض مؤخرًا بطولة أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

وكان عُرض لهنا الزاهد مؤخرا مسلسل «أنا وهي» من بطولة: أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، هنا الزاهد، محمود البزاوي، سليمان عيد، محمود السيسي، أحمد عنان، كريم عفيفي، محمد المولى، ندى عادل.

تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول المشكلات النفسية، حيث إن هند لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك