تستمع الآن

حازم إمام وأحمد رزق وأشرف زكي يتوقعون لـ«أسرار النجوم» نتيجة مباراة مصر والكاميرون

الخميس - ٠٣ فبراير ٢٠٢٢

توقع الفنان أحمد رزق فوز منتخب مصر على نظيره الكاميروني، في المواجهة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وقال رزق، في مداخلة هاتفية مع إنجي علي، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج «أسرار النجوم»: “اللي عمله منتخب مصر طلع الحماس داخل المصريين وإن شاء الله المنتخب يعمل مباراة عظيمة ومهم الأداء وإن شاء الله نكسب ووصلوا لمرحلة أكثر المتفائلين لم يكن أحد يصل لها، ولازم نشكر الفريق كله على الروح اللي لعبه بها المباريات الماضية، واليوم يكملوا الإصرار ونصل للنهائي ونقابل السنغال”.

وأضاف: “في مثل تلك المباريات فكرة الأرقام الكبيرة صعبة شوية ومفيش حاجة مستحيلة في كرة القدم، وأتمنى يكون (2-1) لمنتخب مصر أو الفوز بهدف دون رد، وإن شاء الله صلاح يعمل مباراة عالمية وهو فخر لنا، وإن شاء الله يسجل أو يصنع مثل المباراة الماضية ومتفائلين خير، وربنا يكرم المصريين ووحشتنا الفرحة ونفرحها ونحن نحصد كأس البطولة”.

وأردف: “السينما هي التي تجعل المتفرج يتحمس وهي الحافز والدافع لمعظم الشباب ولما يكون لدينا نموذج مثل محمد صلاح فإن فكرة العالمية ليست بعيدة عننا، وهو واحد من أحسن 3 لاعبين يلعبوا كرة قدم على مستوى العالم، ونقدر نجسد هذه الشخصية من خلال عمل سينمائي ويكون حافزا للشباب ويكونوا أبطال لمصر”.

فيما قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في مداخلة هاتفية مع إنجي علي، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج «أسرار النجوم»: “اليوم كلنا مع مصر ومتوقع الفوز بهدف نظيف، ومن الأفلام التي أحبها غريب في بيتي وشخصية شحاتة أبوكف للراحل الكبير نور الشريف، وبالنسبة لي أفضل لاعب كرة مثل المايسترو صالح سليم، وكنت بحب أيضا إكرامي الكبير”.

وشدد حازم إمام، نجم نادي الزمالك السابق: “إن شاء الله مصر تكسب وتوقعاتي نلعب مثل المباراة الماضية ونعلب برجلوة وخطة جيدة والنتيجة بتاعت ربنا، ونعرف مدى أهمية المباراة، وأثق أنهم يقدموا كل ما عليهم”.

ويلتقي المنتخب الكاميروني المتوج بالبطولة خمس مرات، والذي وصل إلى هذه المرحلة للمرة التاسعة، مع مصر صاحبة الرقم القياسي تتويجاً باللقب (سبع مرات)، وسيكون الفائز على موعد مع السنغال في المباراة النهائية.

واعتاد الفراعنة قطع مسافة بعيدة في البطولة القارية، حيث فازوا بركلات الترجيح في دور الـ16 على ساحل العاج، ثم احتاج إلى وقت إضافي ليُطيح بالمنتخب المغربي من ربع النهائي 2-1، وتأهل رفاق محمد صلاح إلى الأدوار الإقصائية على الرغم من تسجيلهم مرتين فقط في دور المجموعات، لذلك على الرغم من أن “الفراعنة” لم يقدموا أفضل ما لديهم حتى الآن، فقد استخدموا كل خبرتهم ومكرهم للبقاء في البطولة.

فيما سجل الكاميروني فنسنت أبو بكر ستة أهداف في هذه البطولة، خمسة منها بين الدقيقتين 35 و55، في المقابل تقع أحلام مصر في الفوز باللقب الثامن على عاتق النجم “محمد صلاح”، الذي سجل هدفا وصنع آخر ضد المغرب، ليرتفع عدد أهدافه في البطولة إلى ثلاثة أهداف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك