تستمع الآن

أحمد داوود عن مسلسل «Suits»: «قارنوا بالراحة.. واتفرجوا بعدين احكموا»

الأحد - ٠٦ فبراير ٢٠٢٢

تحدث الفنان أحمد داوود عن ردود الأفعال التي انتشرت في أعقاب طرح البوسترات الرسمية لمسلسل “SUITS”، والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان 2022.

وقال أحمد داوود إن متفائل بشكل كبير بالمسلسل الجديد المقرر عرضه خلال رمضان 2022، مشيرًا إلى أن الجدل الذي صاحب البوسترات كان متوقعًا إلى حد كبير.

وأضاف أحمد داوود لـ”ET بالعربي”: “متفائل جدًا بالمسلسل، وكنا نتوقع هذا الجدل على السوشيال ميديا”.

وأكمل الفنان الشاب: “عقب نشر أول بوستر للمسلسل تفاعل كل الجمهور اللي حابب واللي مش حابب، لكن عايز أقولهم بس براحة شوية… اتفرجوا بعدين احكموا”.

وعن قيامه بشخصية “مايك روس” في النسخة العربية، قال: “اعتقد إن الجمهور عرف على طول مين هيقوم بالشخصيات، خاصة اللي شافوا النسخة الأصلية”.

واستطرد: “المفروض الناس تحب العلاقة بين مايك وهارفي، اللي هي هتكون آدم وزين في المسلسل، فأنا بعمل شخصية آدم منصور، وآسر هو زين ثابت، فهي دي قصة المسلسل، فالناس المفروض تحب العلاقة ما بينهما، وازاي بيحلوا القضايا”.

وعن بطولته للمسلسل مع آسر ياسين، أوضح: “اكتشفت إن أنا وآسر أول مرة نشتغل مع بعض، رغم إننا أصحاب من فترة، وكنت متوقع إني أكيد هنبسط، وكنت متحمس جدًا، فأنا بحب آسر على المستوى الإنساني والفني”.

يذكر أن المسلسل النسخة المصرية، من بطولة: آسر ياسين، أحمد داوود، تارا عماد، ريم مصطفى، بسمة، محمد شاهين.

أحمد داوود

ومسلسل Suits هو مسلسل أمريكي يتحدث عن المجال القانوني والمحاماة، يتكون من 9 مواسم، وبدأ بثّه في 23 يونيو 2011 وانتهى في عام 2019.

ويحكي العمل عن شركة خيالية للمحاماة توجد في مدينة نيويورك نقطة الوصل في هذا المسلسل هو الموهبة مايك روس (باتريك آدامز) المنقطع عن الدراسة، والذي في البداية يعمل كمساعد محامي لهارفي سبيكتر (جابريل ماخت)، مع العلم أن مايك لم يذهب لكلية المحاماة من الأساس. المسلسل يركز على كون هارفي ومايك يعملون معًا لحل العديد من القضايا مع محاولتهم لإخفاء سر مايك.

والمسلسل الأمريكي بطولة: جابرييل ماخت، باتريك جاي آدامز، ميجان ماركل، ريك هوفمان، جينا توريس، ومن تأليف آرون كورش.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك