تستمع الآن

أحمد حلاوة: أعتز بأعمالي مع عادل إمام.. ودوري في «الاختيار» الأقرب لقلبي

الثلاثاء - ٢٢ فبراير ٢٠٢٢

قال الفنان أحمد حلاوة إنه يعتز جدا بأعماله مع الفنان الكبير عادل إمام، مؤكدا أنه قام بالعمل معه في مسلسل «العراف» وكان فارقا معه.

وأضاف أحمد حلاوة، خلال أخر حوار أجراه قبل إصابته بفيروس كورونا، أن “الفنان عادل إمام كان يسمح لي بأن أرتجل في حدود النص والشخصية لأنه دقيق جدا”.

وتابع: “إنني تعاملت مع الزعيم ومع نجله الفنان الموهوب محمد إمام، وهناك فرق في التعامل بالتأكيد والتعامل مع النجم عادل إمام باحترام شديد، وهو له هيبة، ده النجم الكبير، ولكن محمد إمام أتعامل معه على أنه ابني، ونقعد ناكل مع بعض، والعائلة دي أنا بحبها جدا؛ لأنها احتضنتي في حاجات كتير وآمنت بي”.

الاختيار

وأجاب حلاوة على سؤال بشأن أي من أدواره في رمضان الماضي أحبها، حيث قال: “كلهم أصل أنا فيا عيب لو منسجمتش مشتغلش ودي مشكلة مش مفترض في الاحتراف أعمل كده”.

وتابع: “بس أنا مش هاكل أكتر ما اكلت ومش هشتغل أكتر ما اشتغلت ومش هقدم أعمال أكتر ما عملت فلو العمل فأنا بشتغل بمزاج جامد وبحب”.

وشدد على أن دوره في مسلسل “الاختيار” هو الأقرب لقلبه.

وأردف: “الشخصية كان تقديمها غير مألوف لكن في المسلسل تم تقديم المسيحي بشكل مختلف وأظهروا قيمة الحب والصداقة وده اللي كان المؤلف والمخرج عايزين يظهروه”.

الشعراوي

وشدد الفنان أحمد حلاوة على أنه الموهبة الفنية أداة لتقويم المجتمع، وهي النصيحة التي تلقاها من الشيخ محمد متولي الشعراوي قبل سنوات.

وأوضح: “أنا شخصية ملتزمة بتأثير تربيتي في البيت، وفي فترة ماضية فكرت أن الفن حرام وقررت عدم ممارسة التمثيل، والاكتفاء بأعمالي ومهنتي كمهندس”.

وأضاف: “أحد الفنانين الملتزمين اصطحبني للقاء الشيخ محمد متولي الشعراوي لأسأله هل الفن حلال أم حرام، وكان أمامنا تفاح طلب مني تقشيره، وبعدها شرح لي أن الفن مثل السكين، يمكن استخدامها في تقطيع برتقالة والحصول على فيتامين سي أو استخدامها في القتل، والعيب في هذه الحالة ليس في السكين”.

واستطرد: “دائما أدعو ربنا لأتمكن من استخدام الموهبة والقدرات التي وهبها لي في مرضاة الله، ومرضاة الله هي تقويم المجتمع، وإحياء قيمة أجدها مهدرة، أو تصحيح مفاهيم وإظهار حقيقة”.

يذكر أن الفنان أحمد حلاوة تم نقله لأحد مستشفيات العزل الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا، وكشفت ابنته هبة حلاوة أن حالته حرجة، مطالبة جمهوره بمواصلة الدعاء له.

وشارك أحمد حلاوة مؤخرا في بطولة حكاية “90 يوم” من مسلسل “ورا كل باب” مع الفنان نضال الشافعي، وميمي جمال، وأحمد رفعت، ودنيا عبد العزيز، وعفاف رشاد، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح.

كما شارك في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل “الاختيار 2″، وشارك كذلك في مسلسل “ضل راجل” في دور والد نرمين الفقي، كما شارك في بطولة مسلسل “النمر” في شخصية الحاوي أحد رجال الصاغة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك