تستمع الآن

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها.. والعوضي يقدم أغنية لها| فيديو

الإثنين - ١٧ يناير ٢٠٢٢

احتفل الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز بحضور عدد من نجوم الفن، كما قدم لها أغنية مخصصة لها احتفالا بها.

ونشر أحمد العوضي صورا من عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز عبر صفحته على “فيسبوك”، موجهًا رسالة لها، قائلا: “بحبك أيه.. بحبك كلمة توصف إيه في احساسي.. يا أغلى الناس يا ست الكل تاج رأسي”.

ياسمين عبد العزيز

وتابع: “أنا لو عنك اتكلم سنين وسنين.. يعدي العمر وأنا بوصف في إحساسي.. أنا لو عليا أجيب لك من القمر حتة.. وأجيب لك من النجوم ستة.. وفوقهم روحي وعنيا”.

كما قدم العوضي أغنية خاصة إلى ياسمين خلال عيد الميلاد، قدمها الفنان عمر كمال خلال عيد الميلاد، ولاقت إعجاب الفنانة الشابة.

 

وعكة صحية لـ ياسمين عبد العزيز

ومرت ياسمين عبد العزيز بوعكة صحية مؤخرًا، حيث أعلنت في بداية شهر سبتمبر تعافيها ووجهت رسالة إلى جمهورها وأصدقائها قالت فيها: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا”.

وتابعت: “كفاية إني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدًا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله”.

ياسمين عبد العزيز

وبدأت أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية منتصف يوليو 2021، عندما أعلن الفنان العوضي خضوعها لعملية جراحية وطالب جمهورها بالدعاء لها.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين والعوضي مسلسل “اللي مالوش كبير” والذي عُرض في رمضان 2021، بطولة النجوم: محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، وإيمان السيد تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

دارت أحداث المسلسل حول والد غزال الذي يجبر ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك