تستمع الآن

ياسمين صبري: الكون عبارة عن «منيو كبير».. والرزق ليس 24 قيراطا فقط

الثلاثاء - ١١ يناير ٢٠٢٢

حرصت الفنانة ياسمين صبري على المشاركة مع متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في جلسة حوارية عبر خاصية “twitter Spaces” التي يتيح الموقع من خلالها فتح دردشة مباشرة مع المتابعين.

وكان الكاتب تامر عبده أمين قد أطلق عبر حسابه الشخصي على تويتر “سبيس” للدردشة وتبادل الأفكار منوها عنها بجملة: “سبيس بدون عنوان.. اللي عايز يتكلم أو يحكي أو يسأل في أي حاجة يالا بينا”، ليفاجأ الجمهور بتواجد الفنانة ياسمين صبري التي شاركتهم الحوار.

وقالت ياسمين في مداخلتها: “كنت إسكندرانية عايشة في طبقة متوسطة ومصروفي لو خلص وهو قليل جدا جدا أكون مع نفسي وكنت بلعب سباحة وأعيش في بيت جدتي وجدي، وأنا كنت ذاهبة للتمرين أسير حتى النادي، وكنت أتخيل بأنه سيكون لدي أحلى حاجة في الدنيا وكنت بعمل حاجة وأنا مش واعية أني ما أتخيله أجسده في الحقيقة، وأنه سيكون لدي أحلى شنط وبيت وكل حاجة أحلى وليس عندي حاجة في يدي أني سأحقق هذا ولكنت كنت أشعر أني محظوظة وأستحق ما أحلم به”.

وأضافت: “ما أتحدث عنه هي في أيام لم يكن بها موبايلات وماشي مع نفسك، ودائما أرسم مستقبلي في خيالي، وحققت بالفعل منه جزء ثم كل مرحلة تصل لها أكبر حلمي، وأنا أظل أتخيل وهذا هو قانون الجذب ولم أكن أعرف أني بعمله وكنت بحب نفسي يعني لا أختلط بحاجة مالهاش لازمة أو حاجة ستقلل مني، وأقول كيف أسعى للأفضل وأنا أورط نفسي في أشياء تهين نفسي وتقلل من شأنها، لو فعلت ذلك سأضع نفسي في منطقة أو تصنيف سيراني الناس من خلاله دائمًا”.

وتابعت: “دخلت عالم التمثيل وفهمت سيكولوجية المشاهد مع المرأة وأبعاد وأحكام معينة ليس لي فيها، وبدأت أقول أني لازم أتكلم عن ما بداخلي، والبرامج التي تستضيفني تحدثني عن ملابسي ومن أين بدأت، ولكن أنا مش عايز أكون في منطقة لن تفيد الناس والإنسان هو الذي يصنع مصيره والعالم والواقع اللي عايش فيه ولذلك نحاسب في الآخرة لأننا مخيرين وكل يوم أخذ قرارات ستحقق لي الغد، كل يوم لدينا اختيارات لا نأخذ بالنا منها”.

وأردفت: “الكون عبارة عن منيو كبير وبوفيه وأنت ترى من خلاله عايز إيه، وبعمل حاجة موجودة في علم الطاقة، وتخيل أنت ذهبت لمطعم والويتر جاء لك وسألك عايز إيه وطلبت منه فراخ، وأحضر لك فراخ ولكني هي مش أحسن حاجة اللحوم أفضل مثلا، ولذلك لما تطلب من ربنا أطلب أحسن حاجة حتى الدعاء بتقول يا رب اختر لي الخير، الخيرة فيما اختاره الله، مثلا حد يقول نفسي في مليون جنيه في هذه الشغلانة فلماذا حصرت نفسك في هذا الدعاء ممكن ستأتي أموال أكبر ولكن من شغلانة أخرى، الكون طاقته لا تنتهي وكرم ربنا لا ينتهي أنا لا أؤمن إنهم 24 قيراط وأؤمن أن لو عايز الدنيا ستأخذها”.

وركزت ياسمين حديثها بصورة كبيرة حول العلاقات حيث قالت: اختاروا الناس اللي حواليكم، فيه ناس مصاصين طاقة، أنا مبروكة، ربنا مبارك لي حياتي ومهما حصلي أنا محصنة بقوة ربنا”.

يذكر أن ياسمين صبري تستعد خلال الفترة القادمة لتصوير مسلسل لرمضان 2022، من تأليف محمد عبدالمعطي ويحمل اسما مؤقتا هو “دنيا”، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن بقية تفاصيل العمل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك