تستمع الآن

هواية غريبة.. سيدة تجمع 10 آلاف كيس بلاستيك على مدار 46 عامًا

الثلاثاء - ١٨ يناير ٢٠٢٢

هواية غريبة تمتلكها البريطانية أنجيلا كلارك التي تبلغ من العمر 55 عامًا، حيث تحتفظ بالأكياس التي تحصل عليها سواء من مشترياتها أو من أي مكان، حيث وصل الأمر للاحتفاظ بـ 10 آلاف كيس بلاستيك.

وتعيش أنجيلا في مدينة “أبيردار بويلز” في بريطانيا، حيث تحتفظ بالأكياس واستطاعت تخزين 10 آلآف كيس بلاستيك يصل قيمتها إلى مئات الجنيهات، إذ بدأت تلك الهواية عام 1976، منذ 46 عامًا.

وأشارت أنجيلا إلى أنها بدأت تلك الهواية عندما كانت طفلة وتطور الأمر حتى بعد الزواج، وبدأت الاحتفاظ بالأكياس في مخزن مبنى في مصنع زوجها.

وأوضحت أن هواية الطفولة بدأت خلال استعداد بريطانيا للاحتفال باليوبيل الفضي للملكة، قائلة: “كان الجميع يضعون علم الاتحاد في كل مكان وكان كل شيء مزينًا بدرجة عالية، أكثر مما رأيناه في اليوبيلين الماضيين”.

وقالت: “بدأت في جمع الأكياس من معظم المتاجر والتى كان مطبوعًا عليها علم الاتحاد أو الملكة، حيث شجعتني والدتي على ذلك بهدف تزيين النوافذ”.

وأضافت: “في غضون عام، كان لدي مجموعة تضم 200 كيس، بعضها من متاجر لم تعد موجودة الآن”، مشيرة إلى أنها حصلت على بعض الأكياس الأخرى من إحدى السيدات التى أرسلت إليها مجموعة من الأكياس الصغيرة التي كانت والدتها تستخدمها في متجر الحلويات الخاص بها في الخمسينيات والستينيات.

أقدم كيس بلاستيك

ونوهت بأنها تمتلك أقدم كيس بلاستيك يعود تاريخه إلى 1954، مشيرة إلى أنه مخطط باللونين الأبيض والوردي، مشددة على أنها لا تستطيع مقاومة جمع الأكياس التي شيدت من أجلها مخزن، مؤكدة: “لا أفكر في بيعهم فأنهم بمثابة أطفالي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك