تستمع الآن

هند صبري تكشف عن الفرق بين «البحث عن علا» و«عايزة أتجوز»

الخميس - ١٣ يناير ٢٠٢٢

أكدت الفنانة هند صبري أن مسلسل “البحث عن علا” المقرر عرضه قريبًا لا يعد جزءًا ثانيًا من مسلسل “عايزة اتجوز”، مشيرة إلى أنه سيتناول نفس شخصية “علا”.

وأضافت هند صبري أن “البحث عن علا” سيتناول نفس شخصية “علا” في “عايزة اتجوز”، إلا أنه في عالم مختلف عن المسلسل الاول.

وتابع: “علا تغيرت حياتها بعد مرور 12 عاما ومش هنلاقيها في نقطة نهاية (عايزة أتجوز)، وسنشاهدها بعدما حدث في حياتها أحداثا كثيرة غيرت مجرى حياتها”.

هند صبري - البحث عن علا - عايزة أتجوز

وأضافت لـ”العربية”: “كل العناصر التي جعلت المشاهدين يحبون شخصية علا عبد الصبور في (عايزة أتجوز) ستعود في (البحث عن علا)، مشيرة إلى أن المسلسل الأول انتقد بأسلوب كوميديا فكرة الهوس بالزواج.

وتابعت: “توقعنا مقارنة الجمهور بين “علا” في المسلسلين والكثير طلب بجزء ثان من “عايزة أتجوز” نظرا لارتباطهم بشخصيتها وأحسوا أنها ابنتهم”.

عايزة اتجوز

وعُرض مسلسل «عايزة أتجوز» عام 2010 وهو من إخراج رامي إمام وبطولة: هند صبري، سوسن بدر،أحمد فؤاد سليم، طارق الإبياري، كارولين خليل، ورجاء حسين.

ناقش المسلسل قضايا الزواج فى المجتمع المصري بطريقة كوميدية طريفة، من خلال حياة «علا» اليومية في البحث عن عريس بمشاركة العديد من الفنانين في كل حلقة مثل أحمد السقا وتامر هجرس.

«البحث عن علا» من إخراج هادي الباجوري وبطولة هند صبري بجانب الفنانة القديرة سوسن بدر في دور والدة علا والفنان هاني عادل الذي قام بدور العريس هشام فى الحلقة الأخيرة من الجزء الأول، والتي انتهت بهروب هشام من الفرح بسبب الثأر لنكتشف في الجزء الجديد تطور علاقته بـ«علا».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك