تستمع الآن

هنا الزاهد لـ«كلاكيت»: هذه أمنيتي في 2022.. و«حلوة الدنيا سكر» نقطة تحول

الإثنين - ٠٣ يناير ٢٠٢٢

أكدت الفنانة هنا الزاهد أنها تعرض الأدوار المعروضة عليها على والدتها للحصول على رأيها فيها، مشيرة إلى أن زوجها الفنان أحمد فهمي يدعمها أيضا في اختيار تلك الأعمال ويبدي رأيه فيها.

وأشارت هنا الزاهد خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلاكيت” مع لينه الطهطاوي على “نجوم إف إم”، إلى أنها تحصل على رأي والدتها باستمرار في الأعمال التي تعرض عليها، قائلة: “لما يعجبني حاجة باخد رأيها دائما بجانب أحمد فهمي لأنه بيشجعني جامد وبيدي رأيه”.

وعن أكثر ما أسعدها خلال 2021، قالت هنا الزاهد: “أكثر ما أسعدني في 2021 هو تقديمي مسلسل (حلوة الدنيا سكر)”، لافتة إلى أن العمل الدرامي يعد نقطة تحول في حياتها المهنية.

وشددت على سعادتها بردود الفعل التي تلقتها بعد تقديم “حلوة الدنيا سكر”، مضيفة: “أنا سعيدة جدًا بردود الفعل ولما بشوف المسلسل بشوف أنا تعبت إزاي في العمل ده بجانب مسلسل النمر في رمضان الماضي”.

حلوة الدنيا سكر

أمنية هنا الزاهد في 2022

وعن أمنيتها في العام الجديد، أوضحت: “أتمنى أركز في السينما شوية لأني مركزة في المسلسلات أكثر، وبعد عن السينما”.

كما كشفت: “عايزة اشتغل مع عدد كبير من الفنانين أولهم تامر حسني وهذا سيتحقق العام الجاري، كما كان حلمي العمل مع الزعيم عادل إمام وتحقق هذا الأمر مع بداياتي الفنية”.

وأشارت إلى أنها تحب الفنانات: سعاد حسني، ونجلاء فتحي، وشادية، مضيفة: “نفسي أمثل دور قديم وأحب أمثل دور قديم في عصر قديم ولا أحب ان امثل دور شخص واتقمص دوره”.

أحمد حاتم

وعن الكيمياء بينها وبين الفنان أحمد حاتم، قالت إن “أنا وهي” يعد رابع عمل فني يقدماه سويًا، مشيرة إلى أنها تشعر بسعادة عند العمل معه لأن هناك حالة من التفاهم بينهما.

وأكدت: “وإحنا بنمثل ممكن يألف موقف داخل المشهد وأفهمه من نظرة عينه، وأنا كمان ممكن أحط حاجة زيادة ويكمل المشهد دون توقف، وأحمد حاتم من أكثر الناس المريحين اللي أحب اشتغل معاهم”.

وتابعت هنا الزاهد: “إحنا بنبعد ونرجع تاني ومش عايزين نكرر نفسنا كتير، لكننا نقدم عندما نعمل سويًا ما هو جديد ومختلف فقط”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك