تستمع الآن

هنا الزاهد: أحمد فهمي يدعمني دائمًا في اختياراتي الفنية

الإثنين - ٣١ يناير ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن دعم زوجها الفنان أحمد فهمي لها خلال مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أنها تعمل على فيلم سينمائي جديد يتم التحضير له حاليًا.

وقالت هنا الزاهد إن أحمد فهمي يدعمها دائمًا في اختياراتها الفنية، منوهة بأنه يهتم بأعمالها أكثر من أعماله، مؤكدة: “دائمًا ما يفتخر بي ويساندي”.

وأضافت هنا الزاهد أنها تحب تمثيل الأدوار التي تناقش قضايا المرأة في المجتمع في جميع أعمالها، وذلك لـ”سكاي نيوز”.

وتابعت: “سعيدة بتوجه الدراما مؤخرًا في تسليط الضوء على قضايا نفسية نادرة مثل مسلسل أنا وهي مع أحمد حاتم وأشرف عبد الباقي”.

هنا الزاهد

جوازة معفرتة

كما تطرقت لتفاصيل مسرحيتها التي عُرضت مؤخرا ضمن موسم الرياض “جوازة معفرتة”، معربة عن سعادتها بالتجربة، قائلة: “كانت تجربة ممتعة ونالت استحسان الجمهور”.

وشددت هنا على أن المسرح من أصعب الأدوار التي من الممكن أن يؤديها الفنان، قائلا: “يظهر الموهبة الحقيقية”.

وعن أعمالها الفنية الجديدة، قالت إنها تستعد لعمل فني جديد “فيلم سينمائي” بعدما انتهت من تصوير فيلم (بعض ساعات في يومٍ ما) الذي يدور في إطار من الدراما الخفيفة”.

هنا الزاهد

وعرض لـ هنا الزاهد مؤخرا مسلسل “أنا وهي” من بطولة: أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، هنا الزاهد، محمود البزاوي، سليمان عيد، محمود السيسي، أحمد عنان، كريم عفيفي، محمد المولى، ندى عادل.

تدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، حول المشكلات النفسية، حيث إن هند لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك