تستمع الآن

هشام إسماعيل: «بحب الزمالك حب رهيب».. والسوشيال ميديا خالية من الإبداع الفني

الخميس - ١٣ يناير ٢٠٢٢

كشف الفنان هشام إسماعيل عن كواليس دخوله مجال الكتابة وتقديمه أكثر من عمل فني وجدا نجاحًا كبيرًا عند العرض، مشيرًا إلى أنه يوصل رسائل مهمة خلال العمل الفني.

وقال هشام إسماعيل خلال حلوله ضيفا على برنامج “عيش صباحك” مع يوسف التهامي وفانا إمام على “نجوم إف إم”، أنه قدم مع الفنانة هنا الزاهد مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، بالإضافة إلى حكاية “ورا كل باب”.

وتابع: “حكاية (ورا كل باب) مع الفنان كمال أبو رية، والتي دارت أحداثها حول السوشيال ميديا ولاقت نجاحًا كبيرًا”.

وأكد هشام إسماعيل: “أوصل رسائل مهمة خلال العمل الفني، لكن نفسي أكتب للفنانين: كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وأحمد عز، لأنني يعجبني أفكارهم”.

هشام إسماعيل

السوشيال ميديا

وعن السوشيال ميديا وظهور أشخاص منها مؤخرًا وشهرتهم الكبيرة، قال: “أريد أن أوجه نصيحة عايزين نفصل بين كل منفذ عرض والآخر، لأن العمل الاحترافي مخدوم في إنتاج وكاتب ومخرج ومدير تصوير”.

وأكمل: “السوشيال ميديا خالية من الابداع الفني هو فقط محتوى مبدع في الهاتف فقط ولا يصح أن نقول أن من يقدمون فيها هم أفضل ممن يمثلوا في السينما والتليفزيون”، مشددا على أنه يكره المحتوى الذي ليس له أي قيمة.

تشجيع هشام إسماعيل لـ الزمالك

وعن إعلانه الانتماء لنادي الزمالك وتصريحاته الأخيرة بشأن المنافسة مع الزمالك، أوضح: “كنت اعتقد أن هذا الأمر لا يفرق مع المعجبين وتوقعت أن أكون على طبيعتي وكنت واخدها بشكل طبيعي”.

وقال: “أنا بحب الزمالك حب رهيب ولو الزمالك عنده أزمة بتكلم عنها وأسخر من تلك المشكلة بشكل لطيف ومن المنافس أيضًا”.

وأضاف هشام إسماعيل: “في لحظة عانيت من تراكم المشاكل ودخلت في مداخلة هاتفية في أحد البرامج عن النادي المنافس وقلت تصريحات لكن زعلت من نفسي إني زعلت ناس، خاصة في لحظة كنت أتكلم بلسان المشجع”.

وتابع: “لكن من وجهة نظري كموظف في بنك سابق أرى أنه من الأفضل أنك كفنان تقول رسالة لا بد على عدم معاداة العميل”.

آخر أعمال هشام إسماعيل

فيما كشف عن آخر أعماله الفنية، قائلا: “مسلسل (الكبير)، الجزء السادس عائد قريبا، هناك بعض التذبذبات في التصوير لكننا بدأنا بالفعل”.

وأشار إلى أنه يشارك في مسلسل “أحلام سعيدة” مع الفنانة يسرا والذي سيعرض في شهر رمضان 2022، قائلا: “هو مسلسل اجتماعي رومانسي كوميدي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك