تستمع الآن

هادي الباجوري عن «البحث عن علا»: «مالوش علاقة بـ عايزة أتجوز»

الخميس - ٢٠ يناير ٢٠٢٢

تطرق  المخرج هادي الباجوري لتجربته الأحدث في إخراج مسلسل هند صبري الجديد «البحث عن علا» في لقائه مع إنجي علي في «أسرار النجوم» على «نجوم إف.إم».

وقال المخرج هادي الباجوري عن هند صبري: «ممثلة شاطرة وصادقة وخضتني في الكوميديا لأن الكوميدي سنس أمتى يقول وإمتى يقف، فخضتني خصوصًا إنها مش مصرية بس بتضحكني بالمصري».

وعن علاقة العمل الجديد بالمسلسل الشهير «عايزة أتجوز»، قال «البحث عن علا مالهوش علاقة بالجزء الأولاني، موجود فيه بس شخصية علا ومامتها بس».

وكانت هند صبري قالت إن «البحث عن علا» سيتناول نفس شخصية «علا» في «عايزة اتجوز»، إلا أنه في عالم مختلف عن المسلسل الاول.

وتابعت: «علا تغيرت حياتها بعد مرور 12 عاما ومش هنلاقيها في نقطة نهاية (عايزة أتجوز)، وسنشاهدها بعدما حدث في حياتها أحداثا كثيرة غيرت مجرى حياتها».

وأضافت لـ«العربية»: كل العناصر التي جعلت المشاهدين يحبون شخصية علا عبد الصبور في (عايزة أتجوز) ستعود في (البحث عن علا)، مشيرة إلى أن المسلسل الأول انتقد بأسلوب كوميديا فكرة الهوس بالزواج.

وعُرض مسلسل «عايزة أتجوز» عام 2010 وهو من إخراج رامي إمام وبطولة: هند صبري، سوسن بدر،أحمد فؤاد سليم، طارق الإبياري، كارولين خليل، ورجاء حسين.

ناقش المسلسل قضايا الزواج فى المجتمع المصري بطريقة كوميدية طريفة، من خلال حياة «علا» اليومية في البحث عن عريس بمشاركة العديد من الفنانين في كل حلقة مثل أحمد السقا وتامر هجرس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك