تستمع الآن

نيللي كريم عن دورها في «الجسر»: «كسرت قالب الشخصيات التي اعتاد الجمهور رؤيتها

الخميس - ٢٠ يناير ٢٠٢٢

كشفت الفنانة نيللي كريم عن كواليس دورها في مسلسل “الجسر” الذي تقوم ببطولته مع الفنان عمرو سعد، وتجسد من خلاله شخصية “دليلة” زعيمة إحدى المستعمرات.

وقالت نيللي كريم إن دور “دليلة” مختلف عما قدمته من قبل، موضحة أن المخرج بيتر ميمي تواصل معها وعرض عليها الدور وأخبرها أنه مختلف وجديد، مشددة على أنها وافقت فورًا عقب شرح التفاصيل.

وأكدت نيللي كريم تحمسها للعمل الفني “الجسر”، حيث أوضحت أن القصة والأحداث تدور في المستقبل، مضيفة: “هو ما يمنحني الفرصة لتقديم الكثير من الأفكار دون قيود”.

مسلسل الجسر

وأشارت إلى أن المشاهد سيدرك طبيعة شخصية دليلة عقب مشاهدة حلقات “الجسر”، رافضة الإفصاح عن الشخصية هل هي شريرة أم لا، موضحة أنها شخصية مركبة والعنف في تلك الشخصية له مبرراته.

وشددتت نيللي على أنها كسرت قالب الشخصيات التي أعتاد الجمهور رؤيتها من خلالها، منوهة بأنها تحب أداء الأدوار غير النمطية.

أحداث الجسر

وتدور أحداث الجسر حول نوح الذي وجد نفسه في مهمة البحث عن أسطورة اسمها الجسر لإنقاذ ابنه ناجي من عالم بدائي وجبروت عصابات مسلحة تقودها داليلا

المسلسل من بطولة: عمرو سعد، نيللي كريم، محمد علاء، سارة الشامي، مها نصار، خالد كمال.

مسلسل الجسر

نيللي كريم تنفي حملها

نيللي كريم كانت قد تزوجت من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور في شهر أغسطس الماضي.

وردت مؤخرا على الأنباء التي ترددت عن حملها، وذلك بسبب ظهورها بوزن زائد خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43.

وقالت نيللي عبر برنامج ET بالعربي، أن ما حدث لها هو زيادة وزن عادية وطبيعية، موضحة: “مفيش حاجة من ده.. أنا آه تخنت شوية عادي وطبيعي.. خلي الإشاعات تطلع.. أنا آخر همي الإشاعات أصلا”.

يذكر أن آخر أعمال نيللي مسلسل “ضد الكسر”، الذي عرض في رمضان الماضي، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك