تستمع الآن

نجوم الفن يهنئون منتخب مصر بعد التأهل: «عايزين التامنة يا رجالة»

الخميس - ٢٧ يناير ٢٠٢٢

هنأ عدد من نجوم الفن لاعبي المنتخب المصري على فوزهم على منتخب كوت ديفوار أمس في أخر جولات دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية بضربات الترجيح، وتظاهلهم إلى دور الثمانية لمواجهة المغرب في المباراة المقبلة.

وكتب الفنان محمد هنيدي: «مبرووووووووووك لمصر … فرحان جدا جدا … مستوى فوق الوصف … من زمان مشفناش منتخب مصر كدة … مبروك لمصر ومبروك لكل اللاعيبة الرجالة اللي شرفونا … عايزين التامنة يا رجالة»، كما وجه شكر خاص لحراس المرمى وكتب: «شكر خاص للرجالة دي النهاردة، الشناوي عمل اللي ماحدش يصدقه وقدم اداء عالمي، وابو جبل كان قد المسؤولية ومحسناش بأي تغيير، شكرا ليكم»، وكذلك بارك لحارس مرمى المنتخب أبو جبل على تألقه بصد ضربة الترجيح على طريقة رمضان مبروك أبو العلمين حموده، وشارك صورة من الفيلم مكتوب عليها: «باركوا لأخوكم أبو جبل».

كما بارك الفنان مصطفى شعبان لنجوم المنتخب عبر «فيسبوك»: «الف مبروك صعود المنتخب وعقبال النهائي يارب.. منتخب رجالة شرفتونا وعملتوا ماتش عالمي».

الفنان علي ربيع هنأ المنتخب من قلب الملعب بصورة بين المشجعين، وكتب: «مبرووووك منتخب مصر  عقبال الكاس ان شاء الله».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989)

النجوم أشرف عبد الباقي وهاني رمزي والشعراء الغنائيين خالد تاج الدين وبهاء الدين محمد وتامر حسين والملحن عزيز الشافعي التقوا في الرياض لتشجيع المنتخب والتقطوا صورة عبروا بها عن فرحتهم بالفوز كذلك.

بطل مستر أولمبيا، ممدوح السبيعي (بيج رامي) هنأ نجوم المنتخب وأبطاله بالفوز، وكتب: «شكرًا لرجال منتخب مصر، خليتم يومنا أدفأ بفوزكم، وربنا يجعلكم سبب في فرحة الشعب المصري».

وتأهل بذلك منتخب مصر إلى دور ربع النهائي من البطولة لمواجهة المنتخب المغربي الذي سبق وتأهل يوم الثلاثاء بعد الفوز على منتخب مالاوي.

وتأهل المنتخب المصري لدور الـ16 بعد احتلاله المركز الثاني بمجموعته بـ6 نقاط، فيما تأهل المنتخب الإيفواري بعد احتلاله صدارة المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك