تستمع الآن

نجوم الفن والإعلام ينعون وائل الإبراشي: «صدمة كبيرة.. وداعًا يا وائل»

الإثنين - ١٠ يناير ٢٠٢٢

نعى عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، مقدم البرامج والصحفي الراحل وائل الإبراشي الذي وافته المنية عن عمر 58 سنة بعد قرابة العام من الصراع مع مضاعفات فيروس كورونا الذي أصيب به في مطلع العام الماضي.

وتُشيع جنازة الراحل من مسجد سيدي سالم بمركز شربين بالدقهلية، بعد صلاة ظهر اليوم الاثنين.

وكتب الإعلامي عمرو الليثي عبر «فيسبوك» ناعيًا زميله: «أنعي بمزيد من الحزن والأسى أخي الحبيب و صديق العمر وائل الإبراشي.. أسأل الله أن يتغمده في واسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون».

كما كتب الإعلامي عمرو أديب: «هزني خبر وفاة وائل الإبراشي، دائمًا كانوا يقولون عائد ويتماثل للشفاء لم أتوقع أبدًا أن ينتهى فجأة كده، كان أستاذ ومتميز وله بصمات وحلقات مهمة، محدش كبير على الموت لكن وائل فعلاً أصابني بحاله ذهول كامل، الله يرحمه ويصبر أهله وأصحابه يا رب».

وائل الإبراشي

ونعته زميلته منى الشاذلي التي كتبت: «إنا لله وإنا اليه راجعون، بمنتهى الحزن والأسى أودع الصديق والزميل العزيز والصحفي الكبير وائل الابراشي، صاحب التجربة الصحفية والتلفزيونية الكبيرة، واحد من أهم نجوم الصحافة والاعلام، وداعا يا وائل، إنا لله وإنا اليه راجعون».

وكتبت الإعلامية إيمان الحصري: «كنت لسه بكلمه من أيام وقالي إنه بقي كويس جدا وخرج للبيت وإنه اتبسط أوي واعتبرها بشرة خير لما شافني على الشاشة تاني، وأنه هو كمان راجع قريب إن شاء الله، صدمة كبيرة، سبحان الله، الله يرحمك يا رب».

وائل الإبراشي

كما نعاه عدد كبير من نجوم الفن، حيث كتبت الفنانة شريهان: «إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، أتقدم بخالص العزاء إلى أسرة الراحل الإعلامي الكبير الأستاذ وائل الإبراشي داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.. إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون».

وائل الإبراشي

كذلك نعاه الفنانين: محمد هنيدي وخالد الصاوي داعين له بالرحمة والمغفرة، كما كتبت الفنانة نبيلة عبيد: «خبر مؤسف وحزين، البقاء لله الإعلامي الصديق والعزيز وائل الإبراشي وداعا، خالص العزاء لأسرته وجميع محبيه»، وقال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين: «البقاء لله وفاة الصديق العزيز والإعلامي الكبير وائل الإبراشي، أدعوا الله ان يتغمده ويغفر له ويجعل مثواه الجنة»، وكذلك الفنانة نادية الجندي والفنانة يسرا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك