تستمع الآن

ميدو عادل لـ«نجوم إف إم»: «أبو العروسة 3» مسلسل يشبه الجميع ويمس البيت المصري

الخميس - ٢٠ يناير ٢٠٢٢

كشف الفنان ميدو عادل عن كواليس الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” من بطولة سيد رجب وسوسن بدر، والمقرر عرضه قريبًا.

وأضاف ميدو عادل خلال مداخلة في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، مع لينه طهطاوي، أن “أبو العروسة 3” يشبه كل الناس وكل الفئات ويمس البيت المصري بشكل عام.

وأكد ميدو عادل من أهم مميزات العمل الدرامي “التوليفة” والقصة التي ستظهر للجمهور مع طاقم العمل، موضحًا: “تشعر أن هناك توليفة حلوة”.

وأوضح: “إحنا محتاجين نعمل اللون ده بشكل مكثف، وهذا اللون هو سبب نجاح الدراما قديمًا لأنها كانت مبنية على البيت والعائلة”.

أبو العروسة 3

وأضاف الفنان الشاب: “أبو العروسة أكثر عمل فني استطاع الوصول للبيت المصري”، منوهًا بأنه تم الانتهاء من تصوير 50% من المسلسل الذي يبلغ 45 حلقة.

وشدد على عدم شعوره بالقلق من الحلقات الطويلة، مؤكدًا: “لا اقلق منها لأنها صناعة ومحتاج تقدم ما يعجب الجمهور أيا كان 45 حلقة أو 15 حلقة”.

أبو العروسة” من بطولة: سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وإخراج كمال منصور.

«اعمل نفسك ميت»

كما تطرق إلى دوره في حكاية “اعمل نفسك ميت” ضمن مسلسل “نصيبى وقسمتك 4” من تأليف عمرو محمود ياسين، مشددًا على أن نجاح تلك الحكاية توفيق من الله.

وأكد ميدو عادل: “من توفيق ربنا نجاح المسلسل وطاقم العمل كان مميز والعمل طلع بشكل جيد جدا بتوفيق الله، والقصة كانت مختلفة لأننا نحب أن نقدم أعمال خارج الصندوق”.

أبو العروسة 3

كانت الفنانة ديانا هشام قد تحدثت عن تحضيرات الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وأشارت ديانا هشام خلال تصريحات مع برنامج “كلاكيت” مع لينه طهطاوي، على “نجوم إف إم”، إلى أن مسلسل “أبو العروسة” به الكثير من المفاجآت خلال الأحداث.

وأكدت ديانا هشام أن صناع العمل حذروا من التحدث في التفاصيل، موضحة: “الجزء الجديد كله مفاجآت، ومختلف تمامًا عن أي جزء وسيلقى إعجابًا كبيرًا من المشاهدين”.

وتطرقت للتعاون مع الفنانين مدحت صالح ونرمين الفقي، موضحة أنهما بمثابة عائلتها، مؤكدة: “دول حبايب قلبي وفعلا عيلتي بجد”.

وتابعت: “إحنا مش بنمثل إحنا كإننا قاعدين في البيت، كما أن الفنانة نرمين الفقي بمثابة شقيقتي ويمكن أنا والدتها، وإحنا عائلة بجد وأستاذ مدحت صالح عظمة وفنان قدير وغير طبيعي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك