تستمع الآن

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها بحضور عدد كبير من نجوم الفن| صور وفيديو

الثلاثاء - ٠٤ يناير ٢٠٢٢

احتفل عدد كبير من نجوم الفن بعيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين ، في منزلها بحضور شقيقها أمير شاهين، مساء أمس الإثنين.

وحرص على حضور عيد ميلاد إلهام شاهين، الفنانين: يسرا، وفيفي عبده، ومحمد منير، وليلى علوي، وتامر حبيب، وسميرة سعيد، ودينا، ولقاء الخميسي، وأنغام، وهاني شاكر نقيب الموسيقيين وزوجته، والإعلامية بوسي شلبي، ومنة شلبي، وهاني رمزي، وزينة.

كما حرصت الفنانة بوسي على التواجد في الحفل الذي أقامته الفنانة إلهام شاهين، بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق 3 يناير من كل عام.

إلهام شاهين

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي، فيديو للفنان محمد منير وهو يغني خلال حفل عيد الميلاد “علي صوتك”، وسط تفاعل المحيطين به.

فيما غنت خلال حفل عيد الميلاد الفنانة أنغام بالإضافة إلى الديفا سميرة سعيد أيضًا.

إلهام شاهين

آخر أعمال إلهام شاهين السينمائية

كانت آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين في السينما، بطولة فيلم “حظر تجول” من بطولة: أمينة خليل، وأحمد مجدي، وعارفة عبدالرسول، وماهر سليم، وكامل الباشا، وأحمد حاتم، ومحمود الليثي.

تدور الأحداث في خريف عام 2013، حيث تخرج فاتن من السجن بعد قضائها 20 عامًا بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة، وتجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ابنتها ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاً عن اجابات لأسئلة مسكوت عنها. لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

إلهام شاهين

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

إلهام شاهين

كما قدمت مؤخرا في الدراما، حكاية “زي القمر” حيث تدور أحداث العمل في مجموعة من القصص والحكايات المنفصلة، والتي تتكون من 5 حلقات بكل مرة، وتناقش العديد من القضايا التي تعاني منها السيدات.

المسلسل من بطولة عدد كبير من الفنانين من بطولة: ليلى علوي، جومانا مراد، سارة الشامي، حنان سليمان، إيناس كامل، عباس أبو الحسن، ألفت عمر، نرمين زعزع، أحمد وفيق، مؤمن نور، نهال عنبر.

إلهام شاهين

إلهام شاهين


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك