تستمع الآن

منى زكي عن شخصيتها في «أصحاب ولا أعز»: «بيّنت الست لما تحس إنها مش ست»

الخميس - ٢٧ يناير ٢٠٢٢

تحدث أبطال فيلم «أصحاب ولا أعز» عن تفاصيل أدوارهم في الفيلم الذي أثار الجدل مؤخرًا بعد عرضه، وكانت بينهم بطلة العمل منى زكي التي تحدثت عن دورها ورأيها في اللعبة التي تمت خلال الأحداث.

وقالت منى زكي في لقاء نشرته منصة «نتفليكس» عبر «يوتيوب» عن دورها في الفيلم: «أنا قدرت أحس جدا بالشخصية وتعايشت فيها مع ناس صحابي وناس حواليا كتير، فمهتمة وحابة أبين يعني إيه الست تبقى حاسة إنها مش ست بسبب الشخص اللي معاها».

وعن لعبة الهواتف التي لعبها أبطال العمل خلال أحداث الفيلم وكانت هي بداية الأحداث الرئيسية، قالت: «أكيد ألعبها في الحياة العادية معنديش أي مشكلة. لإن أنا عموما معنديش أسرار رهيبة في حياتي».

وشهد الفيلم جدلًا واسعًا منذ عرضه، بشأن القضايا التي يناقشها وبعض المشاهد التي رآها الجمهور غير مناسبة للمجتمع المصري والعربي، وانصب الهجوم على البطلة المصرية في العمل منى زكي.

أصحاب ولا أعز

لكن نقابة المهن التمثيلية ردت على هذا الهجوم على الفنانة المصرية ببيان أكدت فيه: «أن الحفاظ علي حرية الإبداع في دولة مدنية تؤمن بالحرية جزء أساسي من وجدان الفنانين المصريين تحميه النقابة وتدافع عنه.

ثانيا- أن النقابة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي اعتداء لفظي أو محاولة ترهيب معنوية لأي فنان مصري أو النيل منه نتيجة عمل فني ساهم فيه مع مؤلفه ومخرجه، وستقوم النقابة بدعم الفنانة مني زكي حال محاولة البعض اتخاذ أي إجراء من أي نوع كان تجاه الفنانة عضو النقابة».

«أصحاب ولا أعز» بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك