تستمع الآن

منة شلبي: في بدايتي الفنية مررت بمرحلة الانتشار.. واتمنى أن يتذكرني الجمهور

الإثنين - ٢٤ يناير ٢٠٢٢

قالت الفنانة منة شلبي إن كل فنان يستهدف خلق قاعدة جماهيرية كبيرة، موضحة أن ذلك لن يتحقق إذا كان الفنان يكرر من نفسه كما يكرر من الشخصيات التي يقدمها.

وأضافت منة شلبي أنها واجهت هذا الأمر في بداياتها الفنية، موضحة أنها مرت بمرحلة الانتشار قبل أن يعرفها الجمهور.

وأكدت منة شلبي: “اليوم أنتقي الأعمال التي أشارك بها لأكون على قدر ثقة المشاهد سواء المهتم بالدراما أم بالسينما”، وذلك في حوار لـ”العربية”.

وأشارت إلى أن الذي يبقى من الفنان بعد رحيله هو الفن الذي قدمه، مضيفة: “أتمنى أن يتذكرني الجمهور كما يذكر نجومنا الكبار الذين رحلوا بأعمالهم التي ستظل خالدة، وهذا هو ما أرغب فيه وأبحث عنه حاليًا”.

منة شلبي

دراما رمضان 2022

وعن عودتها لدراما رمضان بعد غياب، قالت منة إن السبب يعود للمخرجة كاملة أبو ذكري، موضحة: “لا يمكن أن أرفض لها طلبًا”.

وتابعت: “أعود للسباق الرمضاني بعد (واحة الغروب) في 2017″، مشيرة إلى أن المسلسل الجديد في رمضان 2022 سيحمل اسم “بطلوع الروح).

وأكدت أن المسلسل ستقوم ببطولة مع الفنانة إلهام شاهين وأحمد السعدني وأحمد داوود، ومن تأليف محمد هشام عبية، وستدور الأحداث في 15 حلقة فقط.

إلهام شاهين

بلاغ من منة شلبي ضد ممرضتين

كانت الفنانة الشابة قد حررت محضرا في قسم شرطة الغردقة، اتهمت فيه ممرضتين بالإهمال الطبي لوالدتها خلال وجودها في أحد المنتجعات السياحية بالغردقة.

وحمل المحضر رقم 549 لسنة 2022 جنح ثان الغردقة، حيث أشارت منة شلبي إلى أن الممرضتين أهملتا علاج جرح لوالدتها زيزي مصطفى، عانت منه حيث استخدموا مياه ساخنة على الجرح بدلا من الدافئة.

وتضمن البلاغ أن استخدام المياه الساخنة على الجرح أدى إلى تدهور الجرح والتسبب في تقيحه.

منة شلبي

فيما أحالت أجهزة الأمن بقسم ثان الغردقة بالبحر الأحمر البلاغ المقدم من الفنانة والذي يحمل رقم 549 لنيابة الغردقة الجزئية لاستكمال التحقيقات فيه، وفقًا لـ”المصري اليوم”.

وكان آخر مسلسلات منة شلبي الرمضانية مسلسل «واحة الغروب» مع الفنان: خالد النبوي، سيد رجب، أحمد كمال، رشدي الشامي، تأليف مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري كذلك.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك