تستمع الآن

محمد ممدوح يكشف تطورات الجزء الثاني من «بنك الحظ»| فيديو

الأربعاء - ١٢ يناير ٢٠٢٢

كشف الفنان محمد ممدوح عن كواليس تحضير الجزء الثاني من فيلم “بنك الحظ” والذي لاقى الجزء الأول منه نجاحًا كبيرًا عند عرضه.

وقال محمد ممدوح إن أفكار الجزء الثاني من “بنك الحظ” موجودة على الورق، موضحا: “نتناقش ونطور فيها وعايزين نعمل حاجة مختلفة لا تعتمد على نجاح الجزء الأول وياريت نعمل حاجة أفضل ومليانة ضحك، وهذا أفضل بكثير”.

أبطال بنك الحظ

فيلم «بنك الحظ» إنتاج عام 2017، بطولة أكرم حسني، محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، خالد كمال، حسام داغر، لبنى محمود وسامية طرابلسي، تأليف محمد عز الدين ومصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

ودارت أحداث الفيلم، بعد فصل محمد صالح من البنك الذي يعمل به بسبب تجاوزاته المستمرة في حق العملاء، يقرر التحالف مع عمرو زميله في البنك، وزئرو شريكهما في محل ألعاب البلاي ستيشن في سبيل سرقة 15 مليون جنيه من البنك الذي كان “صالح” يعمل به.

العمل مع محمد رمضان

وعن عدم العمل مع محمد رمضان في مسلسله لرمضان 2022، قال: “لو الدور حلو هشتغل، وأنا مفيش بيني وبينه مشاكل واشتغلنا مع بعض في فيلم (شد أجزاء) وهو شخصية محترمة جدا في الشغل”.

وتابع لـ”The insider”: “لو عملت مشهد مع المخرج محمد ياسين حاجة تشرفني وعمري ما أحسبها بالكم لكن أنا محتاج أخد راحة وعايز اقعد مع مراتي وبنتي شوية”.

فيلم العنكبوت

وعن مشاركته في فيلم “العنكبوت” مع الفنان أحمد السقا، قال: “هو فيلم عصابات وأكشن وأظهر بدور رجل عصابة وهو جديد عليّ وشخصية خبيثة”.

بينما كشف محمد ممدوح عن تطورات فيلم “أهل الكهف”، مشيرًا إلى أن الفيلم يتبقى له الكثير من المشاهد خاصة مشاهد المعارك، منوهًا بأن طاقم العمل سيسافر إلى تركيا لتصوير المعارك.

محمد ممدوح


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك