تستمع الآن

مجدي الهواري يكشف حقيقة تشابه مسلسل «دايما عامر» مع مسلسل إسباني| صور

الأحد - ٣٠ يناير ٢٠٢٢

كشف المخرج مجدي الهواري عن حقيقة ما تردد بشأن اقتباس مسلسل “دايما عامر” من بطولة مصطفى شعبان من أحد المسلسلات الإسبانية التي اشتهرت مؤخرًا.

ونشر المخرج مجدي الهواري صورًا من كواليس مسلسل “دايمًا عامر” المقرر عرضه في رمضان 2022 عبر صفحته على موقع “انستجرام”، نافيًا من خلال تعليق له ما تردد عن اقتباسه من المسلسل الإسباني Élite.

وقال الهواري: “شكرًا لكل اللي اجتهد فيما يخص مسلسل دايمًا عامر وتريند اقتباسه من المسلسل الإسباني (إيليت elite)، طيب مش نستنى شوية يمكن يطلع مقتبس من مسلسل la casa de papel”.

وتابع: “أنا بقول نشوف في رمضان إن شاء الله هو مهبوش منين بالظبط.. حرام التريندات دي والله تترمي على الأرض كده.. إيليت الغلابة”، ليرد الفنان كريم عفيفي قائلا: “إحنا ننزل الحلقة الخامسة والسادسة ونريح دماغنا”.

مسلسل دايما عامر

أبطال “دايما عامر”

مسلسل “دايما عامر” من بطولة” مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، وهو من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وإشراف على الكتابة أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري، وتدور قصة المسلسل حول مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة،.

ويلعب مصطفى شعبان، خلال المسلسل دور “الأستاذ عامر” – مشرف اجتماعى في مدرسة، بينما تؤدى الفنانة لبلبة دور “الأستاذة زهرة” – مديرة المدرسة.

مسلسل دايما عامر

ويقوم عمرو عبدالجليل بدور “مستر أبو الوفا”، كما تشارك ميرنا نور الدين بدور “ميس فدوى”، وسينتيا خليفة “ميس ماهيتاب”، ويقدم كريم عفيفي دور “مستر نوفل”، وسما إبراهيم “ميس همت”، وأحمد الشامي “مستر شريف”، والمسلسل من كتابة مجموعة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح.

يذكر أن مصطفى شعبان شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة عمرو سعد وياسمين رئيس ودلال عبد العزيز ورانيا يوسف، من تأليف ورشة تحت إشراف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداثه في إطار شعبى حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما.

ملوك الجدعنة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك