تستمع الآن

ليلى علوي تحتفل بعيد ميلادها.. وتوجه رسالة إلى جمهورها| صورة

الأربعاء - ٠٥ يناير ٢٠٢٢

احتفلت الفنانة ليلى علوي بعيد ميلادها، حيث وجهت من خلال صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، رسالة لجمهورها بعد توجيه التهاني لها.

ونشرت ليلى علوي صورة عبر حسابها على موقع “انستجرام”، حملت فيه “تورتة” عليها بعض من الصور لحضورها فعاليات فنية وجلسات تصوير مميزة خضعت لها.

وقالت ليلى علوي: “شكرا على تهاني عيد ميلادي، كل الكلمات الحلوة وبوستات الحب صنعت يومي”.

إنقاص وزن ليلى علوي

كانت الفنانة الكبيرة قد وجهت نصيحة لجمهورها بشأن إنقاص الوزن، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية: “أستاذ نور الشريف نصحني في بدايتي وقالي ما تتخنيش، وما تقصيش شعرك”.

وأضافت: أنا مش بتعشى يا جماعة اللي عايز يخس يأكل زبادي بالليمون، وما يتعشاش وهتدعولي بعدها، ومش بوزن نفسي كل يوم”.

وأشارت إلى لا تحب اقتحام أحد لحياتها الشخصية سواء كانت مع أسرتها أو تتناول الطعام أو تخرج في نزهة، رافضة أن يعمل أي شخص على تصويرها أثناء قضاء وقتها بحرية، مشترطة أن يحدث ذلك بإذن منها.

ليلى علوي

ماما حامل

كان آخر أعمال الفنانة الكبيرة مشاركتها في فيلم “ماما حامل”، تدور الأحداث حول وقوع خلافات كوميدية بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عند علمهما بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.

الفيلم من بطولة: بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، هدى الأتربي، نانسي صلاح، بدرية طلبة، شريف دسوقي، سليمان عيد، علاء زينهم.

ليلى علوي

كما ظهرت ليلى علوي ضمن أحداث فيلم “200 جنيه”، والذي تدور أحداثه حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، حيث السيدة عزيزة التي يسرق ابنها عنتر 200 جنيه من معاشها، ويتفق مع صديقه شيمي على اقتسامها، وتدور الدوائر ومعها ورقة 200 جنيه بين أكثر من شخص.

“200 جنيه” من بطولة: أحمد رزق، أحمد آدم، أحمد السعدني، هاني رمزي، طارق عبدالعزيز، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد السقا، خالد الصاوي، محمود حافظ، غادة عادل، ملك قورة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك