تستمع الآن

في إنجلترا.. سينما تسمح باصطحاب الكلاب أسبوعيا وتعرض أفلاما خاصة لها

الأحد - ٢٣ يناير ٢٠٢٢

في ظل معاناة محبي تربية الكلاب من اصطحاب حيواناتهم في المناطق التي يذهبون إليها سواء سينمات أو فنادق أو نوادي، سمح أحد المجمعات في إنجلترا باصطحاب الكلاب منها.

ويتوفر في ذلك المجمع سينما صغيرة تحرص على تقديم عروضا مخصصة للكلاب، وتسمح لمربى الكلاب باصطحابهم للسينما أثناء مشاهدة الفيلم، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة “مترو” البريطانية.

وتستضيف دار السينما التى تضم 36 مقعدًا وتقدم كل يوم اثنين أفلاما تتحدث عن الكلاب مثل Lassie وHotel for Dogs وScooby-Doo، ويقدم الطاقم مستويات عالية من الإضاءة وخفض الصوت للحفاظ على راحة الكلاب.

التجربة الجديدة جعلت المشاهدين يشعرون بالسعادة، وأقبلوا أكثر على دخول السينما، ولم يكتفوا فقط باصطحاب الكلاب فى النزهات فقط بل أصبحوا يصطحبوهم إلى السينمات أيضاً، حتى إن بعضهم أصبح يحرص على اصطحاب وجبات خفيفة للكلاب ليتناولوها أثناء مشاهدة الفيلم.

وبغض النظر عن مقدار مشاهدة الكلاب للأفلام، ويختار فريق العمل بالسينما الأفلام التى يمكن أن تستمتع الكلاب بمشاهدتها.

وأشار التقرير المنشور بالصحيفة البريطانية إلى أن التجربة الجديدة لاقت إعجاب الكثير من محبى ومربى الكلاب، الذين أصبحوا يقبلون على شراء التذاكر كل يوم اثنين، ليصطحبون الكلاب معهم لمشاهدة الأفلام السينمائية المخصصة للكلاب، حتى بات دار العرض يستقبل كل أسبوع ما لا يقل عن 36 كلباً مع أصحابهم الذين يحرصون على اصطحابهم مع شراء الأطعمة الخفيفة المفضلة لهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك