تستمع الآن

فنانون يعلقون على أداء منتخب مصر أمام غينيا بيساو| صور

الأحد - ١٦ يناير ٢٠٢٢

حقق منتخب مصر أول فوز له في بطولة أمم أفريقيا بعد الانتصار على نظيره منتخب غينيا بيساو بهدف دون رد، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في نهائيات الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون.

وفاز منتخب مصر بهدف محمد صلاح ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لأمم إفريقيا، ليرفع الفراعنة رصيدهم إلى 3 نقاط ليصعدوا للمركز الثاني بينما توقف رصيد غينيا بيساو عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السودان يوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثالثة في البطولة.

وعلى الرغم من الفوز على منتخب غينيا بيساو، إلا أن الأراء انقسمت بشأن أداء الفراعنة في مباراة أمس، حيث وجه البعض انتقادات إلى كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة والبعض وجه التهنئة للاعبين.

رجالتنا ما قصروش

من جانبه، قال الفنان نبيل الحلفاوي عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”: “رجالتنا ما قصروش.. كنت أفضل نزول رمضان مكان مرموش.. وشريف مكان مصطفى”.

وأكمل نبيل الحلفاوي: “لكن الحمد لله على الثلاث نقاط.. وياريت بعد هذا الفوز ما نديش لكيروش الأمان. عشان مايخترعش الماتش القادم”.

منتخب مصر

كما علق الفنان حكيم على فوز الفراعنة على منتخب غينيا، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس السبت، من خلال فيديو لهدف محمد صلاح أمس.

ونشر حكيم، لقطة هدف المباراة، عبر حسابه على”إنستجرام”، وعلق: “مبروك لمنتخب مصر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hakim (@hakimofficial)

فيما علق الفنان كريم فهمي على فوز الفراعنة أمس، عبر صفحته على “تويتر”، قائلا: “حد يفهم كيروش أن منتخب مصر اهم منتخب في القارة”.

وأكمل: “حد يفهمه إننا عندنا أهم ناديين في القارة، حد يفهمه يا جماعة عشان والله شكله مش عارف.. أنا بتكلم جد.. حد يعمله منشن”.

منتخب مصر

كما علق الفنان أحمد آدم على أداء كيروش مع المنتخب، قائلا في تصريحات تليفزيونية: “والله ياعم كيروش أنا مش عارف أجيبهالك ازاي.. بس كل اللي أنا عرفه إنك انت كرشت نفسنا ومبقيناش عارفين راسنا من رجلينا”.

وأكد: “أنا مش فاهمك يا كيروش .. يا ترسينا على حل كده وتلعب بما يُرضي الله وتلعب حلو وتنزل الناس تمام”.

وأضاف: “”يإما مش هتلعب حلو ولا هتنزل الناس يبقى نفض الماتش وكل حاجة .. واللاعيبة تروح وترجع بلدها”.

منتخب مصر يتوجه إلى ياوندي

فيما تتوجه ظهر اليوم بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة ياوندي للقاء المنتخب السوداني الأربعاء، في ختام مباريات المجموعة الرابعة لنهائيات الأمم الأفريقية.

ويكتفي الجهاز الفني اليوم بتدريبات استشفائية لدى الوصول إلى مقر البعثة على أن يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا للمباراة.

وكان المنتخب الوطني قد أدى تدريبًا مساء أمس فور نهاية المباراة شارك فيه اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة الأمس أو شاركوا في جزء منها.

ويتحدد اليوم الموقف الطبي لمحمود حمدي “الونش” على ضوء الآشعة التي سيجريها فور الوصول إلى ياوندي، فيما يواصل أحمد فتوح برنامجه العلاجي ولم يتحدد بعد موقفه من المشاركة الجماعية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك