تستمع الآن

شقيق عادل إمام: الشائعات حول الزعيم تزعج أحفاده.. ولا يفكر في كتابة مذكراته

الإثنين - ٢٤ يناير ٢٠٢٢

كشف عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام عن تعرض الزعيم لحملة شرسة من بعض الراغبين في الحصول على “التريند”، مشيرا إلى أن هذا الأمر أذى مشاعر أحفاد الفنان الكبير.

وأضاف عصام إمام أنه على إثر الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول تعرض عادل إمام لوعكة صحية، تلقى اتصالات من أمريكا واستراليا للاطمئنان على صحة الزعيم، وذلك في تصريحات تليفزيونية.

وتابع: “لماذا هذه الحملة الشرسة على عادل إمام؟، خاصة أن الطريقة غير طبيعية وبدأت منذ وقت طويل، لكن اللي مهون عليه هو حب الناس”.

وأشار إلى أن هذه النوعية من الشائعات تؤثر بشدة على أحفاد عادل إمام، مشددا على ضرورة تحري الدقة عن هذه النوعية من الأخبار.

عادل إمام

وأكد أن عادل إمام بصحة جيدة ولا يعاني من أي شيء، قائلا: “بيلاعب أحفاده، وهناك أعمال يقرأها منها فيلم (الواد وأبوه) ويضم محمد إمام والمخرج رامي إمام”، منوها بأنه سيقدم فيلما للأسرة المصرية به شيء مميز وتدور حول علاقة الأب والابن، وننتظر إكمال الأمر بصورة مكتملة وسنقدم حاجة كويسة”.

وأضاف: “الزعيم مقل في مقابلة أصدقائه بسبب احتياطات فيروس كورونا، لكنه لا يستطيع البقاء بمفرده”.

واستطرد: “لا توجد رغبة في الفنان الكبير على كتابة المذكرات، رغم تلقيه عروض كثيرة بشأنها، لأنه مقتنع أن أعماله الفنية تكفي لتحكي سيرته للجمهور، وهو لا يحب ذلك الأمر”.

آخر أعمال عادل إمام

كانت آخر أعمال عادل إمام ، بطولة مسلسل «فلانتينو» في رمضان 2020، مع: داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وبدرية طلبة، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

ويركز الزعيم خلال الـ10 سنوات الماضية على الدراما التي قدم لها نحو 8 أعمال تلفزيونية، بينما غاب عن السينما التي كان آخر أعماله فيها فيلم «زهايمر» عام 2010 مع الفنانين: فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، ونيللي كريم.

كما لاحقت إشاعات اخرى، الزعيم حيث انتشرت إشاعة مفادها إصابته بفيروس كورونا خلال العام الماضي، حيث نفى المنتج عصام إمام ما تردد بشأن ذلك، مشيرا إلى أن شقيقه ينزعج من تلك الشائعات المتكررة التي تستهدفه بين الحين والآخر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك