تستمع الآن

سهير رمزي تعود للتمثيل مرة أخرى في مسلسل لهاني رمزي

الثلاثاء - ٠٤ يناير ٢٠٢٢

انتهي الفنان هاني رمزي من تصوير مسلسله «القاتل الذي أحبني» والذي يشهد عودة الفنانة القديرة سهير رمزي مرة أخرى للتمثيل بعد غياب لنحو  5 سنوات منذ آخر مشاركاتها الدرامية.

وكشف هاني رمزي عن طبيعة دوره في تصريحات لـ«ET بالعربي» قائلًا: «هو رسام اسمه معتز، رسام مغرور بيوصل للعالمية في نهاية المسلسل وبيتعرض لأحداث غريبة عبارة عن لغز مش عارف يحله ولا البوليس، بنلاقيه لما بيزعل من حد تاني يوم بيموت ومش عارفين هل هو القاتل ولا مين لكن في قالب كوميدي».

وعن مشاركة الفنانة سهير رمزي قال: «بتشرف بوجود فنانة كبيرة زيها جميلة وممثلة عبقرية ومتواضعة رغم تاريخها الطويل وحسيت إنها أمي بجد زي دورها في العمل».

وقال مخرج العمل عمرو عابدين إن رغم الطابع الكوميدي للفيلم إلا أن الفنان الكوميدي هاني رمزي ستجده يبكيك كمشاهد في هذا العمل ضاربًا المثل بمشهدين أحدهما عندما يلتقي البطل والده الذي غاب عنه طويلًا في مشهد أبكي طاقم العمل نفسه، ومشهد آخر مع سهير رمزي كذلك يبكي المشاهدين».

وتحدثت الفنانة سهير رمزي عن طبيعة دورها كوالدة البطل، قائلة: «شخصية جديدة بتمنى تكون موفقة مع الناس وتحس بيها لأني أول مرة أعمل الدور ده، هي شخصية أم موجودة في حياتنا ومطحونة سنين طويلة وضيعت شبابها وعمرها فتقرر تعيد شبابها وتعوض الـ40 سنة تاني».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك