تستمع الآن

سميرة أحمد تعلق على تداول شائعات وفاتها: «حاجة تقرف لكني سعيدة بحب الناس»

الخميس - ١٣ يناير ٢٠٢٢

ترددت شائعات عن وفاة الفنانة القديرة سميرة أحمد خلال الساعات الماضية، قبل أن تنفيها الفنانة بنفسها معبرة عن غضبها واستيائها مما حدث.

 وقالت سميرة أحمد في تصريحات لـ«في الفن»: «أنا بخير وكويسة جدا وما تردد حولي خلال الساعات الماضية كذب وحاجة تقرف ولكني سعيدة بحب الناس ليا فما رأيته من كمية الاتصالات التي تلقتها بعد انتشار هذه الشائعة هذا ما جعلني أنسى الموقف.. وقت الشائعة كنت في النادي والكثير من المقربين حولي قاموا بإخفاء ذلك الأمر، فأنا لا أملك حسابات عبر الفيسبوك لذلك لم أعلم بالشائعة، لكن المنتج صفوت غطاس أبلغني ما يقال حولي وحرص على تصويري وأنا في النادي للرد على هذه الشائعة».

وأكدت «أنا معرفش ليه كمية الشائعات التي تلاحق الفنانين ويجب على الصحفيين تسليط الضوء على هذا الأمر ومحاسبة من وراء هذه الأكاذيب».

كما نفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في تصريحات صحفية له، ما نُسب له حول إعلان وفاة الفنانة سميرة أحمد، كما تردد، مؤكدًا أنها بخير ولا تعاني من أي مشكلات مرضية.

كما أكدت الفنانة نفسها تمام صحتها بأنها تحضر حاليًا لأعمال جديدة، مفضلة عدم الكشف عنها سوى في الوقت المناسب.

وكانت آخر أعمال الفنانة سميرة أحمد هو مسلسل «ماما في القسم» مع الفنان القدير الراحل محمود ياسين في عام 2010، شارك فيه: رانيا فريد شوقي، ياسر جلال، أحمد فهمي، وآخرون.

وكانت الفنانة أعلنت في نهاية العام الماضي، تحضيرها لعمل درامي جديد فكرة ابنتها جليلة وهو عمل موجه إلى الأسرة المصرية ويناقش مشاكل الشباب بشكل خاص، بعنوان «بالحب هنعدي».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك