تستمع الآن

ردود فعل نجوم الفن على أداء منتخب مصر أمام نيجيريا| صور

الأربعاء - ١٢ يناير ٢٠٢٢

خسر منتخب مصر أولى مبارياته في بطولة أمم أفريقيا على يد منتخب نيجيريا بهدف دون رد، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

سجل هدف نيجيريا كيليتشي إيهيناتشو بتسديدة قوية في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول ليحصد النسور الخضراء أول ثلاث نقاط لهم في البطولة، وأصبحت تلك الهزيمة هي الأولى لمصر في دور المجموعات من البطولة منذ الخسارة من الجزائر في نسخة عام 2004.

ولم يظهر منتخب مصر بصورة جيدة أمام المنتخب النيجيري، حيث تلقى خسارته في أول مواجهاته بالبطولة الأفريقية، بهدف دون رد في لقاء شهد إصابتين في صفوف الفراعنة، فيما وجه عدد من الفنانين انتقادات إلى كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة بعد الأداء المخيب للآمال أمس.

علامة استفهام كبيرة

من جانبه، أبدى الفنان كريم فهمي استيائه من أداء الفراعنة خلال المباراة، قائلا: “فتي غير طبيعي من كيروش ومن قبل البطولة وهو عمال يفتي وكأنه جي يعلمنا كرة في مصر بس عموما ديه مش مشكلته هو، المسؤولين عن الكرة في مصر علامة استفهام كبيرة الحقيقة.. حاجة تحزن”.

منتخب مصر

كما وجه الشاعر أمير طعيمة رسالة إلى كيروش المدير الفني للفراعنة، وذلك عبر “فيسبوك”، قائلا: “محمد صلاح بينافس على أفضل لاعب في العالم ومتألق كجناح بجد؟ خلاص هلاعبه سترايكر عشان أحد من خطورته”.

وأكمل: مصطفى محمد لاعب صندوق وممكن يجيب جول من نصف فرصة.. كويس إنك قلت لي هلاعبه جناح وأبعده عن الصندوق.. تريزيجيه بقاله 8 شهور مصاب وما لعبش غير 10 دقايق، هايل يبقى يلعب في نص الملعب عشان نسيب الكورة لنيجيريا”.

وأضاف: “أكرم توفيق الباك رايت اتصاب؟ خلاص هنزل ثيرد باك عشان اضمن انه ما يكملش وما نعملش اي تهديد من الأطراف.. نزل زيزو طيب وخد بالك أنه مميز قوي في العرضيات ورجله مظبوطة: كويس انك قلت لي، يبقي اخرج مصطفى محمد و بكده اضمن ان عرضياته تبقى غير مؤثرة”.

منتخب مصر

بداية مشرقة بالتفاؤل

كما نشر الفنان محمد هنيدي صورا وفيديوهات تعليقا على اداء المنتخب امام النسور الخضراء، عبر صفحته على “تويتر”، وعلق قائلا: “بداية مشرقة بالتفاؤل”، ثم نشر فيديو من فيلم “إسماعيلية رايح جاي”.

فيما قال الفنان محمد أنور: “ياخسارة الـ630 جنيه اشتراك البطولة”.

من جانبه، قال الشاعر تامر حسين: “بعيداً عن خيالات كيروش وأملنا الكبير فى ربنا ومحمد صلاح فى روح مُفتقدها فى أداء المنتخب ماشُفتهاش من أخر كأس أمم شارك فيه حسام حسن وأحمد حسن والجيل اللى كان مالي الملعب روح وإستقتال معرفش فرق خبرات فرق روح بس فى حاجه مش مُبشرة اتمنى اللى جي نتعلم من أخطاءنا ونحس بقيمة ومسؤلية إسم مصر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك