تستمع الآن

رانيا محمود ياسين: «منى زكي وغادة عادل خدوا فرصتهم من جيلنا.. والباقي اتهرس»

الإثنين - ٣١ يناير ٢٠٢٢

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين عن الأسباب التي أدت إلى ابتعادها عن العمل الفني لمدة سنوات، مشيرة إلى أن انشغالها بالتركيز على الإعلام لمدة 3 سنوات كان السبب.

وقالت رانيا محمود ياسين إنها تخطط مرة أخرى للعودة لمكانتها في مجال الفن بعد المسيرة الإعلامية التي وصفتها بأنها أضرت مشوارها الفني.

وأشارت إلى أنها تبحث عن الفرصة التي تستحقها، مؤكدة: “بدور على فرصة أستحقها مش مسألة بطولة.. أنا اختفيت وتأخرت عن جيلي عشان كنت مركزة في بيتي وولادي، وبعد كده فترة 3 سنين في الإعلام، وحظي مكانش حلو”.

وأضافت رانيا: “التوقفات الكثيرة خلت ناس تاخد مكاني، وهدفي في الفترة القادمة أرجع آخد مكاني”.

وتابعت: “جيلي كان منى زكي وغادة عادل وهما خدوا فرصتهم وبقوا نجوم، لكن في ناس في جيلي مخدتش فرصتها ومنهم رانيا فريد شوقي، وفاء صادق، ونرمين الفقي، الظروف خلت جيلي اتهرس ومخدش فرصته”.

وقالت رانيا محمود ياسين: “عند عودتنا بعد غياب 10 سنوات اعتبروا أننا لا بد أن نعود في أدوار الأم لشاب لديه 25 عاما”.

كانت آخر أعمال الفنانة الكبيرة مشاركتها في مسلسل “الطاووس” في رمضان 2021، من بطولة: جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية النجم جمال سليمان، الذي يقدم شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك