تستمع الآن

رامز جلال يؤكد تواجده ببرنامج مقالب جديد في موسم رمضان 2022

الخميس - ٢٧ يناير ٢٠٢٢

أكد الفنان رامز جلال عدم غيابه عن المشاركة في موسم رمضان 2022 ببرنامج مقالب جديد، موضحا أنه يستعد لتقديم مفاجأة للجمهور.

وقال رامز في لقاء خلال حضوره إحدى الحفلات بالسعودية، إنه لن يغيب عن الموسم المقبل، مشددا: “مفيش حاجة اسمها مش هبقى موجود.. ادعوا لي وقولوا يارب”.

وعن سبب غيابه عن المشاركة في المهرجانات الفنية، قال رامز: “مليش في المهرجانات، بحس إن أنا مبلقش على السجادة والحاجات دي رغم إن عندي جاكيت أحمر تحفة.. أنا بحب أشتغل بس، بحب الناس تشوف شغلي ويحبوه”.

ولم يفصح رامز جلال عن أي نقاصيل تخص برنامجه الجديد.

وفاز برنامج المقالب الذي قدمه الفنان رامز جلال “رامز عقله طار” في رمضان 2021، بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة، وذلك في حفل توزيع جوائز “joy awards” الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال كان فيلم “أحمد نوتردام” تدور أحداثه حول جريمة غامضة تحدث لبطل العمل يتسبب فيها خالد الصاوي، الذى يجسد شخصية “قاتل”، ومن بطولة رامز جلال، وغادة عادل، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، وهو من تأليف لؤى السيد، ومن إخراج محمود كريم.

وكان رامز جلال قدم في رمضان 2021 برنامج “رامز عقله طار”، وتدور فكرة المقلب حول استضافة الفنان ضحية المقلب لافتتاح مدينة ملاهي “باز لاند”، ويستقبل الضيف الفنان حسن العسيري، ويأخذه في جولة بالمكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب، قبل الانتقال إلى مقابلة مع المذيعة سارة مراد، وهي الفترة التي يستعد فيها رامز جلال لمقابلة ضيفه متنكرا في شخصية “بهجان”، والركوب سويًا في لعبة “هوب دروب”.

كما يشارك الفنان رامز جلال ضمن موسم الأفلام لعام 2022 برفقة الفنانة تارا عماد والفنانة ويزو والفنان محمد ثروت.

وأقيم حفل توزيع جوائز Joy Awards يوم الخميس، ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك للاحتفاء بصناعة الترفيه في العالم العربي، وبحضور أبرز النجوم العرب والعالميين.

وخلال الاحتفالية تم تكريم ومنح جوائز لعدد كبير من النجوم في مجالات الموسيقى والدراما والسينما والرياضة والمؤثرين، الذين تفاعل الجمهور مع إنجازاتهم خلال العام الماضي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك