تستمع الآن

دنيا سمير غانم تعرب عن سعادتها بتدريس أغنيتها «بلادي اسلمي» للصف الرابع الابتدائي

الأحد - ٣٠ يناير ٢٠٢٢

أعربت الفنانة دنيا سمير غانم عن سعادتها بتدريس أغنيتها «بلادي اسلمي» التي غنتها أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية «قادرون باختلاف» للصف الرابع الابتدائي.

ونشرت دنيا سمير غانم جزء من القصيدة وصورة إحدى صفحات كتاب اللغة العربية بالصف الرابع الابتدائي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت عليها: «قصيدة بلادي اسلمي، نص بيتدرس في الصف الرابع الابتدائي، والحمد لله فخورة جدا إني شاركت في العمل المؤثر ده، اللي كان كل الهدف منه خير وحب».

وأضافت دنيا: «ببارك من قلبي لكل صناع الأغنية، الشاعر محمد إبراهيم، والملحن هشام جمال، والموزع مادي، ومهندس الصوت بيشوي مجدي».

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم ، حضرت الخميس الماضي، حفل “Joy Awards – جوائز صناع الترفيه” الذي استمر قرابة 4 ساعات، على مسرح بكر الشدي، ضمن موسم الرياض، في نسخته الثانية.

ولم تتمالك إيمي ودنيا سمير غانم دموعهما بعد عرض فيديو تكريمي عن والديهما الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز خلال الحفل.

يذكر أن صناع مسلسل “عالم موازي” لدنيا سمير غانم، قرروا عرضه في موسم رمضان القادم 2022 بعد قرار تأجيله السابق.

والمسلسل من بطولة دنيا سمير غانم، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، إسلام إبراهيم من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج وإنتاج هشام جمال.

وكان آخر أعمال دنيا سمير غانم مسلسل “بدل الحدوتة 3” وعرض في رمضان 2019 وكان مكون من 3 قصص تقوم ببطولتها مع أبطال مختلفين، وشارك في القصة الأولى بيومي فؤاد ومحمد سلام، والقصة الثانية سمير غانم وأحمد رزق، والقصة الثالثة كانت من بطولة هشام ماجد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك