تستمع الآن

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجوم الفن| صور

الأحد - ٠٩ يناير ٢٠٢٢

احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بعيد ميلادها الـ37 برفقة عدد من نجوم الفن في مفاجأة من زوجها الإعلامي رامي رضوان.

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورا لعيد ميلادها برفقة نجوم الفن، وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، حيث كتبت قائلة: “رامي قال لي إننا خارجين نتعشي انا وهو بس عشان نحتفل بعيد ميلادي لإني يومها كنت مسافرة”.

وتابعت: “رحت لقيت كل أصحابي اللي أنا بحبهم مستنيينا وكلهم حسيت في عنيهم أد إيه هم نفسهم أكون سعيدة.. شكرًا جدًا لكل أصحابي وإخواتي.. ربنا يخليكوا ليا وشكرًا يا رامي يا حبيبي على المفاجأة الجميلة.. ربنا يحفظك ويسعدك ويخليك لينا”.

وحرص على حضور عيد الميلاد، الفنانين: هشام ماجد، وكريم فهمي وزوجته، وشيماء سيف، وكريم محمود عبد العزيز.

دنيا سمير غانم

احتفال دنيا سمير غانم مع إيمي

كانت دنيا سمير غانم قد احتفلت بعيد ميلادها الـ37، في 1 يناير العام الحالي بطريقة مختلفة عن كل عام، حيث قضته مع شقيقتها إيمي من أمام الكعبة المشرفة.

ونشرت صورة تجمعها بشقيقتها إيمي من أمام الكعبة المشرفة خلال أداء مناسك العمرة، عبر «إنستجرام»، وكتبت: «شكرا لكل النعم اللي على شكل جمهور اللي تعبوا نفسهم وعملوا فيديوهات جميلة أوي عشان عيد ميلادي، أنا بشكركم من كل قلبي».

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

وأضافت: «النهاردة يوم صعب أوي عليا وعلى إيمي، لكن الحمد لله ربنا كتب لنا عمرة ودعينا من قلبنا لحبايبنا الغاليين بابي ومامي، ربنا يرحمهم يا رب، ودعينا لكل شخص من الجمهور العظيم اللي دعالنا في أزمتنا، ربنا يخليكوا لينا ويحفظكوا، وبتمنالكم سنة سعيدة مليانة بالخير والرضا والحب».

وتنتظر دنيا عرض فيلمها الجديد «تسليم أهالي» مع هشام ماجد، بحسب تصريحات على هامش حفل تقليدها سفيرة لليونيسف، كما أشارت إلى أنها ستعود قريبًا لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد «عالم موازي» الذي من المتوقع عرضه في شهر رمضان 2022، والذي تم تأجيل عرضه في رمضان الماضي 2021.

واحتفلت مؤخرًا بتجديد تعاونها مع منظمة اليونيسف كسفيرة لنوايا الحسنة لفترة ثانية.

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

كريم فهمي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك