تستمع الآن

خالد الصاوي عن حالته الصحية: «أنا ماشي على خط مظبوط ورجعت التمرين»

الأربعاء - ٢٦ يناير ٢٠٢٢

تحدث الفنان خالد الصاوي عن تطورات حالته الصحية بعدما أصيب بالتهاب في ساقه، نتج عن تصويره بعض مشاهد الأكشن في عمل فني مقبل.

ووجه “الصاوي” الشكر إلى محبيه وكل من سأل عنه في أزمته الصحية، من خلال ET بالعربي، قائلا: “أشكر كل واحد سأل عليا، هعيط من التأثر لأن كل الناس حسستني قد إيه بتحبني وتقدرني”.

وتابع: “وأنا مقابل كل هذا بإذن الله هاخد بالي من صحتي مش عشان نفسي بس وعشان الناس كمان، وعشان أقدر أقدم لهم شغل أشكرهم بيه.. أنا ماشي على خط مظبوط ورجعت التمرين، والسنة الجاية إن شاء الله هصغر 10 سنين”.

كان الصاوي، طمأن جمهوره عن حالته الصحية، عقب تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، وأنه يخضع حاليا للعلاج الطبيعي.

وقال “الصاوي” خلال اتصال هاتفي ببرنامج “يحدث في مصر”، إنه شعر بألم مفاجئ في قدمه اليمنى، مردفا: “شوفت أسبوع عذاب.. عيشت أسبوع لن أنساه ولا أتمناه حتى لأعدائي”.

أشار إلى أنه تم تشخيصه على أنه انزلاق غضروفي، في نفس الموضع الذي أجرى فيه جراحة قبل 7 سنوات، لافتا إلى أن الأطباء نصحوه بأن التدخل الجراحي مكروه خلال الفترة الحالية.

وأضاف: “أنه يتعامل حاليا ببدائل الجراحة، إلى أن يثبت العكس، وأنا جاهز لكل الاحتمالات أهم حاجة يكون الواحد عنده إيمان”، مشيرا إلى أن الأطباء وجهوا نصائحهم بالتزام الفراش الفترة الحالية.

وشهد العرض الخاص لفيلم “تماسيح النيل” حضور الفنان خالد الصاوي، بطل العمل بصحبة زوجته مي كريم، وحرصا على التقاط الصور التذكارية معا أمام عدسة الكاميرات.

كما التقطت وسائل الإعلام التي تواجدت لتغطية الحدث صورًا جمعته بالفنان مصطفى خاطر أحد أبطال الفيلم، ظهر فيها الأخير وهو يمازحه.

كما شهد العرض الذي أقيم في إحدى سينمات مدينة السادس من أكتوبر، حضور رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، الفنان مصطفى بسيط، الفنان محمد جمعة، الفنانة أمل رزق، الفنانة لمى كتكت.

“تماسيح النيل” تأليف لؤي السيد، بطولة خالد الصاوي، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، سوزان نجم الدين، هنادي مهنى، محمد جمعة، كريم عفيفي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك