تستمع الآن

حورية فرغلي: تليفوني مكانش بيرن في فترة مرضي.. وأجريت 17 عملية جراحية| فيديو

الإثنين - ٣١ يناير ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة حورية فرغلي عن كواليس عملياتها الجراحية التي خضعت لها في الأنف، مشيرة إلى أنها أجرت 17 عملية جراحية بعض منها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال حورية فرغلي إنها اضطرت لبيع الفيلا الخاصة بها من أجل تغطية تكاليف العمليات الجراحية التي خضعت لها، مؤكدة: “بعت فيلتلي والعمليات اتكلفت 5 ملايين جنيه.. وعمري في حياتي ما طلبت حاجة من والدي أو والدتي”.

وأشارت حورية فرغلي إلى أن حاسة الشم عادت لها مرة أخرى بعد مرور 4 سنوات على فقدانها، موضحة: “كنت حاطة (فويل) على المرايات عشان مشوفش نفسي”.

وتابعت: “اضطريت أبيع فيلتي، لكن ربنا وقف جمبي ومنحني دفعة عشان ما أنتهيش، ولم أعد أهتم بالتنمر عليّ.. وعندما أشاهد أعمالي الفنية أشعر بالتميز”، مستطردة: “تليفوني مكانش بيرن في فترة مرضي وأصحابي اختفوا”.

حورية فرغلي

وأكدت حورية: “خلال العمليات الأخيرة في أمريكا، في البداية اعتقدت أنها عملية واحدة لكن فوجئت إن الطبيب قالي لا دي 4 عمليات وهتقعدي 4 شهور وبين كل عملية والثانية 3 أسابيع ومدة كل عملية 12 ساعة.. فالموضوع كان مرهق جدًا وكنت أجري العمليات في شيكاغو عند طبيب من أمهر الأطباء”.

وأضافت: “نبيلة عبيد وسهير رمزي وصفية العمري ورانيا محمود ياسين كلهم كانوا بيكملوني في الأزمة اللي تعرضت لها وقالولي إنتي شكلك حلو”.

وعن سبب الحادث، قالت: “كنت راكبة الحصان من غير سرج ثم قفز بعدما شاهد قطتين وسقطت على وشي.. وتسبب الحادث في إصابتي بـ الديسك”، وذلك مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة”.

وقالت: “كنت بقول لربنا خلاص مش عايزة أكون ملكة جمال عايزة اشم واستطعم الأكل بس”.

تبني حورية فرغلي لـ طفلين

كما تطرقت الفنانة الكبيرة إلى قصة محاولاتها لتبني الأطفال، قائلة: “كنت متبنية طفل من إحدى الجمعيات وكان لا يرى ولا يسمع وكان يشعر بوجودي ويجري عليّ قبل التمثيل وجري عليّ وحضني وحبيته وحاولت اتبنيه لكن منفعش لأنني لم اتزوج لكن تكفلت به لكنه توفي بعد ذلك”.

وأكدت حورية فرغلي: “أنا مخلوقة ورحمي ميشلش طفل، ومش هقدر أكون أم لأسباب طبية وعملت 17 عملية، وعندي رغبة أكون أم وحاولت اتبنى طفلين”.

وتابعت: “الخمس سنوات الماضية هما أسوأ 5 سنوات في حياتي”،


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك