تستمع الآن

حكم قضائي بإلزام أحمد سعد بدفع 270 ألف جنيه لـ سمية الخشاب

الأحد - ٣٠ يناير ٢٠٢٢

أقرت محكمة استئناف الإسكندرية، الحكم الصادر ضد الفنان أحمد سعد في قضية نفقة المتعة لطليقته الفنانة سمية الخشاب.

وألزمت محكمة استئناف الإسكندرية، الفنان أحمد سعد بدفع 270 ألف جنيه، وذلك بعدما استأنف الفنان الشاب على الحكم الصادر من قبل.

كانت محكمة الأسرة في سيدي جابر بالإسكندرية قد ألزمت أحمد سعد بدفع 270 ألف جنيه، بواقع 30 ألف جنيه عن مدة 3 أشهر، بالإضافة إلى 10 آلاف جنيه شهريًا عن فترة 24 شهرًا ليصبح إجمالي قيمة المتعة 270 ألف جنيه، كما تضمن الحكم سداد قيمة المؤخر.

ووفقا لـ”العربية”، فقد حضرت سمية الخشاب إحدى جلسات حلف اليمين، بطلب من المحكمة للشهادة بشأن استلامها قيمة نفقة المتعة من عدمه.

سمية الخشاب

آخر أعمال سمية الخشاب

كانت آخر أعمال سمية الخشاب في رمضان 2021، مشاركتها في بطولة مسلسل “موسى” مع الفنان محمد رمضان.

مسلسل “موسى” من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبري، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وصبري فواز، وعارفة عبدالرسول، وفريدة سيف النصر، وأحمد طلعت، وضياء عبد الخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

ودارت أحداث المسلسل في قرية مصاغة – سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

أحمد سعد

انفصال أحمد سعد

كان سعد قد أعلن انفصاله عن الخشاب، بعد أشهر من عقد قرانهما في شهر أكتوبر من عام 2017، ليسدل الستار عن حياتهما الزوجية.

ونشر سعد، عبر صفحته الرسمية على موقع «انستجرام»، صورة مع أولاده، معلقًا عليها: «أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب».

وتابع سعد: «اتمني لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي أولادي».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك