تستمع الآن

حقيقة تعرض عادل إمام إلى وعكة صحية مؤخرًا

الإثنين - ١٧ يناير ٢٠٢٢

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن تعرض الزعيم عادل إمام لوعكة صحية نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات في مدينة السادس من أكتوبر.

وشملت الأنباء التي ترددت تعرض عادل إمام إلى وعكة صحية مفاجئة، حيث نقل للمستشفى لمدة 24 ساعة ثم خرج بعدها من المستشفى ومعه طاقم تمريض لمراعاة حالته الصحية في المنزل.

من جانبه، أكد المنتج عصام إمام شقيق عادل إمام أن ما تردد في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، وذلك لـ”ET بالعربي”.

ونفى شقيق الزعيم تعرضه لوعكة صحية، قائلا: “حالته الصحية جيدة ولا يعاني من شئ وأنه متواجد في منزله طالبا من الجميع تحري الدقة في الأخبار قبل نشرها”.

عادل إمام

آخر أعمال عادل إمام

كانت آخر أعمال عادل إمام ، بطولة مسلسل «فلانتينو» في رمضان 2020، مع: داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وبدرية طلبة، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

ويركز الزعيم خلال الـ10 سنوات الماضية على الدراما التي قدم لها نحو 8 أعمال تلفزيونية، بينما غاب عن السينما التي كان آخر أعماله فيها فيلم «زهايمر» عام 2010 مع الفنانين: فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، ونيللي كريم.

كما لاحقت إشاعات اخرى، الزعيم حيث انتشرت إشاعة مفادها إصابته بفيروس كورونا خلال العام الماضي، حيث نفى المنتج عصام إمام ما تردد بشأن ذلك، مشيرا إلى أن شقيقه ينزعج من تلك الشائعات المتكررة التي تستهدفه بين الحين والآخر.

ووجه المنتج عصام إمام رسالة لمروجي الشائعات عن شقيقه: «اتقوا الله، مفيش حاجة من الكلام ده، ولو تعبان مش هنخبي خالص».

عادل إمام


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك