تستمع الآن

حسين ومصطفى فهمي يجتمعان لأول مرة دراميًا في رمضان المقبل

الأحد - ٠٢ يناير ٢٠٢٢

يلتقي النجمان والشقيقان حسين ومصطفى فهمي لأول مرة في عمل درامي، يتم التحضير له حاليًا لموسم رمضان المقبل.

ويجتمع الفنانان في مسلسل جديد باسم «ولاد الهلالية» وهو دراما اجتماعية صعيدية من 30 حلقة، ومن المقرر أن يبدأ التصوير منتصف يناير الجارى استعدادًا لرمضان.

المسلسل من تأليف سليمان دياب وإخراج فتحي عبد العزيز، ويشارك في بطولته: عفاف شعيب وأحمد سعيد عبد الغني ونجلاء بدر وشيري عادل وبسام رجب ومادلين طبر وحمدي الوزير وفتوح أحمد وشريف خير الله.

وسبق للفنان حسين فهمي أن قدم دراما صعيدية من قبل في مسلسله «حق مشروع» مع الفنانين: عبلة كامل وسمير صبري ورجاء الجداوي وإيمان العاصي وأحمد صلاح السعدني، عام 2007.

واحتفل حسين فهمي يوم الثلاثاء الماضي بالعرض الخاص لفيلمه الجديد «الكاهن» الذي يشاركه بطولته النجوم: درة، إياد نصار، محمود حميدة، حسين فهمي، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، وآخرين.

وكانت «نجوم إف.إم» حاضرة لمشاركة صناع العمل احتفالهم، والذين عبروا عن سعادتهم وحماسهم بالمشاركة في عمل كهذا، موضحين كواليسه والقضية التي يناقشها.

وقال الفنان القدير حسين فهمي لـ«نجوم إف.إم»: «الورق كويس جدًا والراواية مهمة والشخصيات حية وحقيقية وأنا بستمتع بالعمل مع المخرج عثمان أبو لبن، والفيلم بيتكلم عن الناس اللي بتحكم العالم دلوقت في جميع المجالات».

كما أكد الفنان الكبير جمال سليمان «التنوع مهم في السينما خاصة مع تنوع الجمهور في ثقافاتهم والفئة العمرية، حتى نفس الشخص بيحب التنوع، والفيلم أتمنى يكون خيار كويس للتنوع» مضيفًا «الموضوع وطريقة معالجته هو اللي شدني، وده قليل في كتاب الدراما، وأحمد نايل كاتب ورق رائع وأخد وقته في التحضير والكتابة، وأنا اتعرض عليا حاجات ما حبتهاش في السينما وده سبب غيابي، وأنا من الفنانين اللي بشوف أنا هعمل إيه في السينما مش مجرد أعمل وخلاص».

الفنان إياد نصار أيضًا قال: «بقى فيه تطور في السينما وده اللي خلانا كممثلين كنا مركزين شوية مع الدراما رجعنا تاني للسينما، وخاصة مع ممثلين خبرة حقيقية وهم بيتعاملوا مع الشخصية وحتى في اللوكيشن كمان، والممثل المحظوظ هو اللي بيكون وسط الكوكبة دي».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك