تستمع الآن

حسن الرداد يرد على تصريحاته الأخيرة بعد تكريمه في السعودية| صورة

الأحد - ٣٠ يناير ٢٠٢٢

رد الفنان حسن الرداد على الجدل الذي صاحب تصريحاته الأخيرة عقب تكريمه في المملكة العربية السعودية، بصحبة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

كانت تصريحات قد انتشرت على لسان الفنان حسن الرداد عقب تكريمه في السعودية، حيث قال في تلك التصريحات: أنا عايز أعيش هنا الرياض بقت مكان استراتيجي وملتقي للنجوم في العالم كله”.

ونفى الرداد ما تردد بشأن هذا الأمر عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، قائلا: “تصريح محرف يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمى الضمير كل هدفهم هو عمل ترند على حساب اسمى”.

وتابع حسن: “يردده ورائهم شوية عيال متخفية وراء أجهزة الكترونية، لكن كل الصحفيين المحترمين وكل الجمهور الكبير يعلمون جيدا صحة وحقيقة التصريح”.

فيما أضاف في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب: “أنا فنان عربي أقدم أفلام ومسرحيات بتتعرض في السعودية وأي دولة عربية وأتشرف بكده”.

حسن الرداد وعمرو يوسف

فيما يقدم الفنان عمرو يوسف مع الرداد مسرحية “كازانوفا”، وهي ثاني أعمالها الفنية بعدما قدما سويا من قبل مسلسل “الدالي”.

“كازانوفا” من بطولة: نسرين طافش، حمدي الميرغني، ميرهان حسين، سعد الصغير، بدرية طلبة.

حسن الرداد

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد فيلم “توأم روحي” مع أمينة خليل وعائشة بن أحمد.

تدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية تجمع عمر وريم، ولكن القدر يدخل بينهما فتموت ريم غرقا في شهر العسل، ويصاب عمر بحالة نفسية صعبة، يلجأ على إثرها إلى طبيبة نفسية تحاول معالجته ومساعدته.

الفيلم من بطولة: أمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وحنان سليمان، وميرنا جميل، وبيومي فؤاد، وداليا شوقي، وعزوز عادل، وأحمد عبد الهادي، ونهال عنبر، فيما شهد “توأم روحي” آخر ظهور للفنانة الراحلة رجاء الجداوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك