تستمع الآن

حسن الرداد: إيمي نجمة الكوميديا رقم واحد في مصر بلا أي منافس.. وهي لم تعتزل أو ننفصل

الإثنين - ٢٤ يناير ٢٠٢٢

حرص الفنان حسن الرداد ، الرد بشكل قاطع عن شائعات انفصاله عن الفنانة إيمي سمير غانم، مؤكدا أنه لا يعرف السبب في انتشار تلك الأخبار الكاذبة.

وقال الرداد في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي“: “إحنا أكثر اثنين بيطلع علينا شائعات ومش عارف ليه، وأنا من أكثر الناس الذين يتجاهلون ما يكتب عني ولا أبحث عن اسمي وأرى ما يكتب يوميا”.

وأضاف حسن الرداد: “هي شائعات لا تنقطع حتى قبل الزواج.. وإحنا من النوع اللي حياتنا الخاصة بعيدة عن الأضواء ولا ننشر صورا بشكل كبير وإحنا فاصلين هذا الموضوع، هي المشكلة في الناس اللي بتصدق، ولكن للأسف التجاهل يجد رواجا عند البعض ويبدأوا في نسيج أمور جديدة واضطر أخرج لنفي كل هذه القصص”.

وعن شائعات اعتزل إيمي سمير غانم وابتعادها عن أي أعمال فنية مؤخرا إثر وفاة والديها، قال الرداد: “إيمي لم تعتزل نهائيا ولكن فيه حسابات وهمية عُملت لها في الفترة الأخيرة وقالوا إنها اتحجبت وكل هذه أمور كاذبة، ولكن الحساب الرسمي الخاص بها موثق وموجود، ولكن هي واخدة فترة استراحة حاليا وستخرج من فترة الحداد وترجع تمثل تاني، أنا بشوفها نجمة الكوميديا رقم واحد في مصر بلا أي منافس أو منازع، خطيرة طبعا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

من جانب آخر،ينشغل الفنان حسن الرداد هذه الأيام في تحضيرات مسرحية “كازانوفا”، وهي المسرحية التي تجمعه لأول مرة مع الفنان عمرو يوسف بعد أن جمعهما مسلسل “الدالي”.

والمسرحية فكرة المنتج حمدي بدر، ومن تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، ويشارك في بطولتها نسرين طافش، حمدي المرغني، ميرهان حسين، سعد الصغير، بدرية طلبة، ومن المقرر عرض المسرحية في الثاني من فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم، شاركت جمهورها ومحبيها عدة صور، أحدها تظهر فيها هي وشقيقتها دنيا سمير غانم في صغرهم رفقة والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

ونشرت إيمى صورة أخرى لوالدها الفنان سمير غانم ووالدتها عبر “استورى” حسابها على انستجرام، في محاولة لاستعادة ذكرياتها معهم، وعلقت على الصورة:”بحبكوا”.

ومؤخرا حلت ذكرى ميلاد الراحل الكوميديان النجم الكبير سمير غانم الذى لا يمكن أن يشاهده الجمهور في عمل فني دون الضحك، يمتلك رصيدًا ضخمًا ومتنوعًا من الأعمال، حيث قدم ما يقرب من 160 فيلمًا، و50 مسرحية، و80 عملاً للدراما التليفزيونية والإذاعية، بخلاف فوازير رمضان التي قدمها قرابة 10 مرات سواء كبطل أول في الثمانينيات والتسعينيات، أو مع مجموعة من نجوم الكوميديا بالستينيات والسبعينيات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك