تستمع الآن

تعرض منزل سهير رمزي إلى حريق.. والفنانة تنشر فيديو لـ«التلفيات»

الأحد - ٠٩ يناير ٢٠٢٢

كشفت الفنانة سهير رمزي عن تعرض منزلها إلى حريق، وفقا لما أعلنت عنه في مقطع فيديو نشرته في حسابها عبر موقع “انستجرام”.

وطمأنت سهير رمزي متابعيها من خلال التعليق على الفيديو، الذي أظهر ما تسبب به الحريق من أضرار، حيث قالت: “الحمد لله نحن بخير وقدر الله وما شاء فعل.. حريق بالمنزل اليوم صباحا”.

وقالت إن سبب الحريق يعود إلى حريق في “سلك” المدفأة داخل برجولة على حوض السباحة في الدور الأرضي.

وأشارت إلى أن الحريق تسبب في اشتعال النيران في الستائر والأثاث ولكن تمكن المساعدين في المنزل من إخماد الحريق، وذلك لـ”في الفن”.

القاتل الذي أحبني

وتشارك الفنانة الكبيرة في مسلسل “القاتل الذي أحبني” مع الفنان هاني رمزي، والذي يعرض حاليًا، حيث قال هاني رمزي: «بتشرف بوجود فنانة كبيرة زيها جميلة وممثلة عبقرية ومتواضعة رغم تاريخها الطويل وحسيت إنها أمي بجد زي دورها في العمل».

كما تحدثت سهير رمزي عن طبيعة دورها كوالدة البطل، قائلة: «شخصية جديدة بتمنى تكون موفقة مع الناس وتحس بيها لأني أول مرة أعمل الدور ده، هي شخصية أم موجودة في حياتنا ومطحونة سنين طويلة وضيعت شبابها وعمرها فتقرر تعيد شبابها وتعوض الـ40 سنة تاني».

المسلسل من بطولة: هاني رمزي، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داوود، رانيا منصور، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، عبير منير، هبة الهواري، ومن تأليف صلاح عربى، وإخراج عمروعابدين.

وتدور أحداثه حول لغز “معتز”، الذي يموت كل من أغضبه، أو تسبب له بالحزن في اليوم التالي، ما يثير حوله الشبهات، وسط سلسلةٍ من المفارقات الكوميدية التي يعيشها أبطال المسلسل.

سهير رمزي وهاني رمزي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك