تستمع الآن

تأجيل مسلسل منى زكي في رمضان 2022.. ومخرج العمل: قرار منطقي| صورة

الخميس - ٢٠ يناير ٢٠٢٢

تغيب الفنانة منى زكي عن دراما رمضان 2022 بعد تأجيل عرض مسلسلها “لام شمسية” من بطولة إياد نصار وأحمد رزق وعلي قاسم.

وجاء تأجيل عرض مسلسل منى زكي “لام شمسية” وغيابه عن دراما رمضان 2022، إلى إصابة عدد من طاقم العمل بفيروس كورونا خلال الأسابيع الماضية، حيث سيعرض في رمضان 2023.

وأدى إصابة عدد من طاقم عمل المسلسل بفيروس كورونا إلى تكرار تأجيل تصوير المسلسل لأكثر من مرة، حيث قرر صناع العمل تأجيل التصوير حتى يظهر للمشاهد بأفضل صورة من حيث القيمة الفنية، وبراعة ودقة التنفيذ، حيث من المقرر أن يبدأ التصوير في شهر يونيو المقبل.

يذكر أن “لام شمسية” من بطولة: منى زكى، أحمد رزق، إياد نصار، إسعاد يونس، أسماء جلال، على قاسم، تأليف مريم ناعوم ومن إخراج كريم الشناوي.

كما علق مخرج المسلسل كريم الشناوي عبر صفحته على “فيسبوك”: “بعد خبر تأجيل المسلسل امبارح، جالي تليفونات ورسائل كتير لأصدقاء بيطمنوا وبيدعموا القرار، أنا بس حابب أوضح أني مبسوط بالقرار وممتن لكل الشركاء في العمل اللي حطوا مصلحة المشروع قبل مصلحتهم، وبذلوا مجهود كبير في الفترة اللي فاتت ولسه عندهم الحماس لبذل مجهود أكبر لما نستكمل العمل”.

وقال: “إحنا عمرنا ما بنضمن النتيجة لكن دورنا نوفر أفضل ظروف ممكنة للشغل و الحقيقة دي القناعة اللي عند كل فريق العمل ودي حاجة تفرح جدا، وحابب كمان اشكر فريق الإخراج اللي أنا حقيقي محظوظ اني بشتغل معاهم واللي كانوا شريك اساسي في كل نجاح حققنا قبل كده وامبارح كنت ممتن جدا إنهم حولوا قرار صعب زي ده لقرار سهل ومفهوم ومنطقي حتى لو بيلخبط حساباتهم الشخصية، ودي حاجة بتؤكد فخري واعتزازي بفريق الإخراج اللي بشتغل وسطهم”.

منى زكي «الجواهرجي»

فيما تشارك الفنانة الكبيرة في بطولة فيلم “الجواهرجي” مع الفنان محمد هنيدي، حيث نشر «هنيدي» صورة لهما عبر «فيسبوك» وعلق عليها: «راجعين من تاني.. الجواهرجي».

وأشار إلى اجتماعه مع منى زكي مرة أخرى بعد 23 سنة على فيلمهما «صعيدي في الجامعة الأمريكية».

فيلم «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي ومنى زكي ولبلبة، ويشارك فى بطولته كل من آسر ياسين وأحمد السعدني وريم مصطفى وأحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول وتارا عماد، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي، والعمل من تأليف عمر طاهر، ويخرجه إسلام خيري.

واختار فريق العمل اسم «الجواهرجي» كاسم مؤقت قد يتم تغييره بعد ذلك وذلك لأن بطل العمل يعمل كجواهرجي في أحداث الفيلم.

منى زكي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك