تستمع الآن

بسبب صورة استشفاء لاعبي منتخب مصر.. محمد هنيدي ينتقد تنظيم كأس أمم أفريقيا

الإثنين - ٣١ يناير ٢٠٢٢

أعرب الفنان محمد هنيدي عن ضيقه من الصورة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن استشفاء بعض لاعبي المنتخب المصري في براميل بلاستيكية، خلال مشاركتهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون

وكتب “هنيدي” عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “تخيل لما تكون بتلعب في أقوى دوري في العالم، وبيتابع تدريباتك وتحضيراتك أفضل متخصصين، وتضطر تعمل استشفاء في جردل طرشي بالشكل ده وتسكت عشان بلدك.. وسط تنظيم كارثي، كل الدعم والتحية لكل اللعيبة وبعثة المنتخب إنهم بيستحملوا كل المهازل بتاعت تنظيم البطولة دي عشان بلدهم وعشان يفرحونا”.

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره المغربي في ربع النهائي بنتيجة (2-1) بعدما امتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1).

واستهل منتخب المغرب المباراة بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة سجله سفيان بوفال من ركلة جزاء، ثم تعادل محمد صلاح في الدقيقة 53، قبل أن يهدي محمود حسن “تريزيجيه” تمريرة متقنة ليسجل هدف الفوز القاتل للفراعنة في الشوط الإضافي الأول.

وسيلتقي منتخب مصر منتخب الكاميرون، أصحاب الأرض يوم الخميس المقبل، في مباراة نصف النهائي للبطولة.

يشار إلى أن محمد هنيدي، كان قد قام مؤخرا، ببطولة فيلم “الإنس والنمس”.

يذكر أن أحداث فيلم” الإنس والنمس”، تدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج وسيناريو وحوار شريف عرفة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك