تستمع الآن

الطفل عمر شريف بطل فيلم «برا المنهج» لـ«كلاكيت»: أنا موهوب بالفطرة

الأربعاء - ١٢ يناير ٢٠٢٢

جذب الطفل عمر شريف، بطل فيلم «برا المنهج» الأنظار إليه منذ ظهوره في العرض الأول للفيلم للمخرج عمرو سلامة، والذي عرض مؤخرا بدور العرض السينمائية وحقق نجاحا كبيرا.

وقال عمر في مداخلة هاتفية مع برنامج “كلاكيت”، يوم الاثنين، على نجوم إف إم، مع لينه الطهطاوي: “العمل في الفيلم حاجة فرحتني لأنها أول مرة أخوض تجربة التمثيل وحاجة أسعدتني جدا، وأنا عندي 12 سنة، أنا موهوب بالفطرة، وكان شرف لي التمثيل مع نجم كبير مثل ماجد الكدواني، وكان يعطيني نصائح في مجال التمثيل ولو فيه مشهد ومش عارف أعمله كان يساعدني أخذ فكرة عن المشهد وأتصرف فيه إزاي”.

وعن علاقته مع المخرج عمرو سلامة، أشار: “كان هناك تجربة أداء عن الفيلم وقدمت والحمدلله اتقبلت، ولم أصدق نفسي وقتها وكنت بمثل دائما في مسرحيات المدرسة وأيضا بمثل على والدي ووالدتي، وبعيدا عن التمثيل بلعب كرة وأتدرب كيك بوكسينج، وبحب الغناء”.

وعن الفنانين الذين يحبهم أيضا في عالم الفن، قال عمر شريف: “بحب الفنان أحمد أحمد عز وعملت دوره وهو صغير في فيلم (الجريمة) وعيطت من كثرة الفرحة لما رأيته وحضنته في اللوكيشن، ونفسي أمثل مع الفنان الكبير عادل إمام”.

وأردف: “شرف لي يكون اسمي على اسم الفنان الكبير عمر الشريف وأتمنى أكون مثله في يوم من الأيام، وأنا محب للأفلام العربية الدراما وفي الأجنبي بحب الأكشن”.

الفيلم بطولة ماجد الكدواني، روبي، أسماء أبو اليزيد، الطفل عمر الشريف، دنيا ماهر وضيف الشرف أحمد أمين وغيرهم نخبة من النجوم، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة.

ويجسد ماجد الكدوانى خلال الأحداث، شخصية رجل أعمال حاد الطباع يسعى بشتى السبل إلى تحقيق أحلامه، في حين تقوم روبى بتجسيد دور مدرسة موسيقى في إحدى المدارس الخاصة، وتتعرض للعديد من الأزمات في حياتها.

تدور أحداث الفيلم حول الطفل اليتيم نور، الذي يبلغ من العمر 13 سنة، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك، مختبئاً من العالم، وتنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك