تستمع الآن

الشيف أمنية صلاح الدين: «تركت مجال السياحة لتقديم وصفات طعام في دقيقة»

الخميس - ١٣ يناير ٢٠٢٢

كشفت الشيف أمنية صلاح الدين عن كواليس دخولها عالم الطبخ وتقديم فيديوهات عبر السوشيال ميديا، وذلك عبر برنامج “كلام في الزحمة” مع مروان قدري على “نجوم إف إم”.

وأشارت الشيف أمنية صلاح الدين خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام في الزحمة” مع مروان قدري، إلى أنه كانت تعمل في مجال السياحة ثم قررت ترك المجال والاتجاه إلى الإعلام من خلال وصفات الطعام.

وتابعت: “كنت أعمل في مجال السياحة ثم تركتها واتجهت إلى الإعلام من خلال المطبخ، حيث التحقت بإحدى القنوات لتقديم برنامج طبخ ثم اتجهت للسوشيال ميديا من خلال فيديوهات صغيرة خلال دقيقة”.

وأكدت أمنية أنها تسعى جاهدة خلال فيديوهاتها التي تقدمها عبر السوشيال ميديا إلى التجديد، موضحة: “أحاول يبقى عندي اختيارات كثيرة”.

وتابعت أمنية صلاح الدين: “يوجد تنوع كبير في الوصفات المقدمة وتكون بمثابة وجبة متكاملة”، مشددة على أنه يتم تجربة هذه الوصفات أولا قبل عرضها على السوشيال ميديا.

الشيف أمنية صلاح الدين

وصفة شوربة العدس

1 جزر – 1 بطاطس – 1 بصل – 1 طماطم يتم تقطيعهم قطع كبيرة، ثم وضع فص ثوم مفروم، وبودرة زنجبيل مع العدس وقليل من الزيت ومياه ونتركهم على المياه حتى الغليان ثم ملح وفلفل مع هرسهم جميعًا بعد ذلك.

وجبات خفيفة

كما قدمت وصفة ساندوتشات مناسبة لمشاهدة فيلم أو مباراة:

– تورتيلا يتم وضع مايونيز وقطع جبنة جودة أو شيدر ثم تركي أو فراخ أو لحم باردة وجرجير وخيار مخلل، وقد تستبدل التورتيلا بالعيش الشامي.

سلطة بطيخ

كما قدمت الشيف أمنية صلاح الدين طريقة عمل “سلطة البطيخ”:

– زيتون أسود

– جبنة بيضاء مكعبات

– بصل بالخل ثم ليمون


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك