تستمع الآن

إياد نصار: مسلسل «أرابيسك» غيّر حياتي وأسامة أنور عكاشة هو «تشيكوف العرب»

الإثنين - ٠٣ يناير ٢٠٢٢

عبر الفنان إياد نصار عن حبه الكبير للسيناريست أسامة أنور عكاشة ومسلسل «أرابيسك» خاصة من أعماله، مؤكدًا أن المسلسل غيّر حياته.

 وأوضح في لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة» أن مسلسل «أرابيسك» غير حياته لانه حببه في عالم التمثيل، مضيفًا أنه يحب السيناريست الكبير أسامة أنور عكاشة ويعتبره «تشيكوف العرب»، وكذلك الكاتب الكبير وحيد حامد الذي يمتلك عمقًا كبيرًا في كتاباته وجمل شخصياته، مشيرًا إلى أنه شارك في عملين من كتابة الراحل أسامة انور عكاشة أولها مسلسله السابق «موجة حارة» ومسلسله الجديد «الباب الأخضر.

ونفى إياد أن تلغي المنصات دور التلفزيون والمسلسل التلفزيوني الرمضاني، قائلًا: المنصات لم تلغ التلفزيون، فالمسلسل التليفزيوني الرمضاني له طعمه وسيظل موجود، المنصات هي منطقة بين السينما والتلفزيون، وكي تأخذ مكانتك فيها لا بد أن تبعد عن منطق التلفزيون والحلقات الـ30، فهو منطق مختلفة وصناعة مختلفة وكتابة مختلفة، وأتمني فى 2022 السعادة والرضا وألا يصيبني أي لحظة ضعف وأظل متماسك.

ووصف نفسه بأنه «ممثل قلوق جدًا»، ويحاول ألا يشاهد مشاهده بعد التصوير، موضحًا «لأنني عندما أراقب نفسي أري العيوب، والتي من الممكن ألا يراها غيري، وبالمناسبة عندما تُعرض لي أعمال أشاهدها لمرة واحدة».

وعن عام 2021 قال إنه يعتبره صحوة روحانية له، قائلًا: وجدت احتياجي للتركيز مع بيتي وأولادي أكثر، واهتميت بفكرة ترك ذكريات مع أولادي ونظرتي للحياة أصبحت نظرة مختلفة ولابد ألا أنسي دوري كأب وزوج، لدي ثلاثة أولاد هم «إيصال» 17 عام تدرس سيكولوجي، و«آدم» 14 عام مشروع مخرج، و«نوح» 7 سنين مشروع ممثل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك