تستمع الآن

أمريكي يفوز بجائزة اليانصيب الكبرى البالغة مليون دولار

الإثنين - ٠٣ يناير ٢٠٢٢

فاز أب من ولاية فرجينيا الأمريكية بجائزة اليانصيب الكبرى البالغة مليون دولار، بعد أن قرر قطع بطاقة بينما كان يشتري الحليب لأطفاله.

وقال مسؤولو اليانصيب في فرجينيا إن دينيس ويلوبي من نورث تشيسترفيلد، توقف في متجر “سيفن إليفن” في ريتشموند لشراء الحليب بالشوكولاتة لأطفاله، وأثناء الانتظار قرر قطع تذكرة “بلاتينيوم جاكبوت” بقيمة مليون دولار، وفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري ويارا الجندي، على نجوم إف إم، عبر برنامج “كلام في الزحمة”.

وصدم الأب المحظوظ عندما قام بحك التذكرة، ليتبين أنه الفائز بالمرتبة الأولى، ولا سيما أن احتمالية الفوز هي 1 من أصل 1.63 مليون، وفقًا لشبكة “سي إن إن”.

وكان أمام المواطن الأمريكي فرصة اختيار إما جائزة المليون دولار على شكل مدفوعات سنوية على مدى 30 عامًا، أو خيار الاستلام نقدي لمرة واحدة بقيمة 640205 دولارًا أمريكية من دون احتساب الضرائب. فاختار ويلوباي الخيار النقدي.

كما أشار حساب اليانصيب في فرجينيا على تويتر إلى أن ويلوباي هو ثاني فائز بالجائزة الكبرى في لعبة Platinum Jackpot، مما يعني أن تذكرة أخرى بقيمة مليون دولار لا تزال قيد التداول في انتظار الربح.

وذكر موقع “فوكس”، أن لعبة Platinum Jackpot التي تبلغ جائزتها مليون دولار، هي واحدة من عشرات الألعاب المتوفرة في الولاية الأمريكية، وتتميز بجوائز تتراوح من 10 دولارات إلى المليون دولار.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك