تستمع الآن

أكرم حسني: عدم التحضير الكافي لـ«رجالة البيت» كان غلطة لن تتكرر| فيديو

الإثنين - ٣١ يناير ٢٠٢٢

أكد الفنان أكرم حسني أن لديه الكثير من الأحلام التي يرغب في تحقيقها خلال مشواره الفني، موضحًا أن مشواره الفني بدأ منذ 5 سنوات فقط.

وقال أكرم حسني إن الخطوات التي اتخذها خلال مشواره الفني يشعر من خلالها بالرضا بشكل كبير، مؤكدا: “مشواري الفني 5 سنوات والنجاح يحدده الجمهور”.

تابع أكرم حسني: “انا لسه ببدأ وعندي أحلام كثيرة جدًا وأشعر أن الخطوات التي أخذتها مرضية لي بشكل كبير، ومفيش عمل اشتركت فيه وربنا إداني أقل مما أتوقع”.

وأشار إلى أن الأعمال المختلف عليها رأي الجمهور لا يطلق عليها فشل لكن يطلق عليها عدم توفيق.

أكرم حسني

أكرم حسني ورجالة البيت

كما أوضح أنه لا يندم على أعمال فنية إلا أن مسلسل “رجالة البيت” كان غلطة لأن التحضير لم يكن كافيًا، مشددا على أنه غلطة لن تتكرر.

وأكمل أكرم: “أنا بتعلم من كل غلطاتي لكن مسلسل (رجالة البيت) عدم التحضير الكافي له كان غلطة لن تتكرر”، وذلك عبر “القاهرة والناس”.

وعن التعاون مع أحمد فهمي، أضاف: “ثنائيتي مع أحمد فهمي لن تنتهي، طالما وجدنا الأدوار المناسبة التي تضيف لنا، يوجد بيننا تناغم كبير، وأحب العمل معه وتجمعنا علاقة أخوة”.

كما تطرق أكرم إلى فيلم “البدلة” الجزء الثاني، مؤكدا: “مشروع فيلم (البدلة 2) مع تامر حسني قائم، لكنه مؤجل بسبب انشغالنا، لكن نتواصل دائما من أجل تنفيذه”.

وكشف عن تمنيه خوض تجربة فنية يبتعد فيها عن الكوميديا، متابعا: “الحلم اللي محققتوش تقديم أدوار مختلفة، وأني ألعب شخصيات مش كوميدي ولها بعد إنساني وأفلام بره الكوميديا، وده حلم وهعمله إن شاء الله”.

يذكر أن مسلسل “رجالة البيت من بطولة: أحمد فهمي، وأكرم حسني، وبيومي فؤاد، وويزو، وعارفة عبدالرسول، ومحمد جمعة.

تدور الأحداث حول انتقال تيمون وبومبا للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، وفي نفس الوقت خوض العديد من التحديات والمواقف بالغة الصعوبة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك