تستمع الآن

أحمد فهمي يكشف تفاصيل التمثال الخاص به في متحف «مدام توسو»| صور

الأربعاء - ٠٥ يناير ٢٠٢٢

تحدث الفنان أحمد فهمي عن كواليس صناعة تمثال له في متحف “مدام توسو” في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية، حيث يعد الفنان المصري الوحيد الذي يمتلك تمثالا في المتحف حتى الآن.

وأشار أحمد فهمي إلى أن إدارة متحف “مدام توسو” في لندن توصلوا معه منذ 3 سنوات، وأخبروه عن تصميم تمثال له في المتحف عند افتتاحه في دبي بدولة الإمارات، حيث طالبوا بأخذ مقاساته لعمل التمثال.

وأضاف أحمد فهمي: “وصلوا إلى مصر بالفعل وقاموا بعمل جلسة تصوير وأخذ المقاسات في 7 ساعات وكان هناك تعاقد بعدم الحديث عن الأمر إلا بعد افتتاح المتحف”.

أحمد فهمي

وكشف عن سعادته برد فعل الجمهور عندما زار المتحف وقاموا بالتقاط صور معه ومع التمثال، منوهًا بأنه يتمنى تقديم الجديد وتقديم أعمال يتشرف بها.

ويعد متحف “مدام توسو” أحد أشهر متاحف الشمع في العالم، ومقره الرئيسي في العاصمة البريطانية “لندن”.

أحمد فهمي

فرقة واما

ويعد أحمد فهمي عضوا من أعضاء فرقة “واما”، حيث قدم الفريق في 2021، أحدث أغانيه بعنوان «نجمة معدية» من كلمات وألحان عزيز الشافعي في التعاون الأول بينهما، ومن توزيع توما، وإنتاج مشترك بين «نجوم ريكوردز» و«هاي واي».

وفي 2019، طرح فريق “واما” ألبوم «الصيف ابتدى» والذى ضم 10 أغنيات، تم التعاون فيهم مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وتامر حسين، وهاني رجب، والألحان: خالد عز، ورامي جمال، وتامر عاشور، أحمد صلاح حسني، ومديح، وأحمد فهمي، ومحمد نور أعضاء الفريق.

وقدم “واما” أكثر من كليب مع “نجوم ريكوردز” و”هاي واي”، مثل “على فكرة”، “شمس بحر”، وتم تصويرهما في إسبانيا ومن إخراج “John perez”.

كما قدموا في رمضان 2021 المسلسل الإذاعي “دايرة الشك” عبر إذاعة “نجوم إف إم”، وحقق نجاحا كبيرًا.

أحمد فهمي

أحمد فهمي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك