تستمع الآن

أحدث ظهور لـ سمية الألفي بعد خضوعها لعملية استئصال ورم| صور

الأحد - ٠٩ يناير ٢٠٢٢

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورا جديدة لوالدته الفنانة سمية الألفي بعد خضوعها لعملية استئصال ورم سرطاني، مؤخرًا.

وعلق أحمد الفيشاوي عبر صفحته على الصور التي نشرها لـ سمية الألفي عبر صفحته على موقع “انستجرام”: “الحب كله و أكتر بكتير..شكرا يا صديقتي”.

عملية لـ سمية الألفي

كانت الفنانة الكبيرة قد طمأنت الجمهور على حالتها الصحية، بعد جراحة أزالت فيها ورم سرطاني من الثدي بعدما كانت تعاني منه في الفترة الأخيرة.

سمية الألفي

وقالت في تصريحات تليفزيونية: “أنا بتحسن، شالوا الورم السرطاني اللي كان في الثدي والغدد اللمفاوية، بس طبعًا بعد التحاليل اكتشفوا إنه السرطان نادر شوية، فكمان أسبوعين هبتدي رحلة علاج كيميائي وإشعاع وأنا راضية الحمد لله رب العالمين”.

وكانت سمية الألفي قد خضعت لجراحة قبل 10 أيام استمرت لنحو 4 ساعات أزالت فيها ورم سرطاني من الثدي والغدد اللمفاوية، وتم أخذ عينة من الورم لتحليلها لمعرفة طريقة العلاج.

وكانت الألفي قد شعرت في الأشهر الماضية بتعب شديد في منطقة الصدر فخضعت لبعض الفحوصات التي كشفت عن إصابتها بورم سرطاني.

سمية الألفي

وابتعدت سمية الألفي عن الفن منذ 12 سنة عندما قدمت مشاركتها الأخيرة على الشاشة في فيلم «تلك الأيام» التي شاركت فيه ابنها أحمد الفيشاوي، وجسدت دور والدته أيضًا ضمن أحداث الفيلم الذي قام ببطولته: محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، صفية العمري، ومن تأليف فتحي غانم.

دارت الأحداث، حول مفكر وكاتب سياسي كبير، متزوج بامرأة مبهورة بالسلطة والمال، تجمعه الظروف بضابط شرطة سابق فيستعين به لكتابة كتاب جديد، فتتطور العلاقة بين الضابط وزوجة الكاتب، فيطلب منه قتلها وإيهام الجميع بأنها مريضة نفسيًا.

سمية الألفي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك