تستمع الآن

7 حيل لإطلالات متناسقة للأجسام الممتلئة

الخميس - ٠٢ ديسمبر ٢٠٢١

الموضة للجميع ولكن مع اختلاف شكل وجحم أجسادنا، لا يمكن للجميع ارتداء نفس الملابس، لكن يمكن بحيل بسيطة التغلب على مشكلة القياسات لإتاحة كل صيحات الموضة لكافة الأشخاص وعدم إشعار أي منهم بنبذِ أو تهميش.

لذلك تقدم لكم «نجوم إف.إم» 7 نصائح مختلفة لارتداء أحدث صيحات الموضة المناسبة لشكل جسمك.

1-القماش

اختيار نوع القماش المناسب لشكل جسمك من أهم الحيل فى الموضة فبعض الأقمشة لن تكون مناسبة للأجسام الممتلئة لذلك من الأفضل دائمًا اختيار الأقمشة الناعمة والانسيابية لأنها تعطي للجسم شكل متناسق مثل الحرير،الكريب، والقطن.

2-الألوان

لا تخافي من تجربة ألوان جديدة أو فاتحة ولكن اختيار الألوان هو الأهم لذلك اختاري الألوان المناسبة مع لون بشرتك وأيضًا تنسيق الألون مهم جدًا لذلك ارتدي اللون ودرجاته أو درجات متشابهة.

3-النقوش والطباعة

النقوش والطباعة من أهم أركان الموضة التي تكمل الإطلالة لكن اختيار شكل النقوش والطباعة من أهم الحيل فى الموضه التي من الممكن أن تكمل أو تخرب الإطلالة، لذلك اختاري الخيوط والرسومات القليلة حتي لا تعطي جسمك حجم أكبر.

4-اختاري مشد الجسم الصحيح

مشد الجسم أو «الكورسيه» يعتبر من أهم القطع لأن اختياره يترتب عليه شكل الإطلالة الأخير لذلك يجب أن يكون ناعم وقوي حتى يعطي للجسم شكل منتظم ومستقيم بدون أن عيوب.

5- الأحزمة

تعطي الأحزمة طلة رائعة وغالبًا ما تكمل الإطلالة لذلك من الأفضل أن تختاري الأحزمة العريضه التي ستعطي شكل أكثر انسيابية للملابس.

6- V-Neck

من الأفضل ارتداء الرقبه المقصوصة على شكل سبعة أو ” V neck” في الفساتين والملابس العلوية لأنها لا تبرز الأكتاف ولكن تعطيها شكل أقل وأجمل.

7- التنورة المستقيمة

من الأفضل ارتداء التنّورة «الجيب» المستقيمة مع الأخذ فى الاعتبار نوع القماش لأن الجيبات الأخري تعطي حجم أكبر للجسم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك